You are currently viewing تعرف على أفضل شركات تشطيب شقق في 6 اكتوبر.. “شركة شطب”
افضل شركات تشطيب الشقق في 6 اكتوبر

تعرف على أفضل شركات تشطيب شقق في 6 اكتوبر.. “شركة شطب”

قائمة المحتويات

أفضل شركات تشطيب شقق في 6 اكتوبر

ما هي شركات تشطيب شقق في 6 اكتوبر؟ من أهم التساؤلات التي يحتاج للإجابة عليها هو كيفية القيام باختيار المكاتب الخاصة بالانشاءات الديكورية الملائمة مع المنزل والقيام بخطوات التشطيب على أفضل ما يرام دون أن يتم التعرض لمشاكل الديكور فيما بعد ولعل أفضل ما يمكن للفرد عمله هو التعاقد من أحد شركات تشطيب شقق في القاهرة لا سيما شركات ديكور فى 6 اكتوبر وأيضا شركات تشطيب شقق بالشيخ زايد.

أقرأ أيضاتعرف على افضل شركة تشطيبات وديكورات بالاسكندرية

شركة تشطيب شقق بالتقسيط 6 أكتوبر

توفر هذه الشركات عددا من الأمور المتعلقة بالتشطيبات والديكورات التي من شأنها يتضرر العميل من فرط الوقت والجهد في جلب “الصنايعية” و”مهندسي الديكور والتشطيب” فضلا عن ارتفاع اسعارهم لهذا ومع انتشار شركات الديكور فى 6 اكتوبر والتشطيب برز نجم شركة شطب من إنجازات في تسليم العقارات مشطبة بالكامل وفي وقت قياسي، زاد عليها الإقبال من الأفراد لا سيما شركة شطب للتشطيبات والديكورات الحديثة في 6 اكتوبر وحدائق الأهرام والهرم، التجمع وعدد من مناطق القاهرة الكبرى.

اقرأ أيضاً: افضل شركات مقاولات في مصر 2022

شركة شطب للتشطيبات والديكورات الحديثة افضل شركات التشطيب فى مصر
شركة شطب للتشطيبات والديكورات الحديثة افضل شركات التشطيب فى مصر

ولهذا رصدنا في مقالتنا العوامل المؤثرة في اختيار شركة التشطيب المناسبة وما هو دور شركات التشطيب تفصيلًا ولماذا عليك اختيار شركة شطب لتجهيز منزلك الرائع؟

اعرف أيضا: لماذا “شطب” أفضل شركات تشطيب شقق بالتقسيط بالقاهرة؟

ما هي العوامل المؤثرة في اختيار شركات تشطيب شقق في 6 اكتوبر؟

  1. يتم اختيار مكاتب الديكور بناء على أرض الواقع والتي قامت بعملية الديكور من قبل.
  2. مشاهدة سابقة الأعمال في الديكورات والتشطيبات وكافة الخدمات المقدمة من شركة تشطيب شقق.
  3. سؤال العملاء الذين تعاملوا مع شركة تشطيب شقق من قبل والتعرف على الأخطاء والأسعار والتعرف على مستوى الشركة في التشطيب.
  4. التعرف على نوع وأسعار الخامات المستخدمة.
  5. البعد التام عن شركات التشطيب العشوائية فهي تمتلك خامات شعبية لا تصل لمستوى الجودة والكفاءة المطلوبة.
  6. ليس كل ما هو غالي يعنى جودة وكفاءة مميزة، فلابد من اختيار الشركات التي تعتمد على الجودة والكفاءة والشكل النهائي دون النظر إلى السعر.
  7. الأسعار والعروض والتخفيضات المقدمة من مكاتب الديكو، التعرف على طريقة تقديم التقسيط.
  8. مكاتب الديكور وشركات تشطيب شقق التي تعمل بشكل مميز هي التي تقوم بالتعرف على المكان أولا وتتعرف على ميزانية عملائنا ويتم تحديد السعر من قبل الشركة.

اقرأ أيضاً: تعرّف على خطوات افضل تشطيب شقق نقاشة 2022 بالترتيب

شركات تشطيب عقارات
شركات تشطيب عقارات

ليس كل ما يلمع ذهب، من أهم المقولات التي لابد من أخذها في الاعتبار عند القيام باختيار الديكور للمنزل، فليس كل ما هو جديد ومختلف وتدخل التكنولوجيا فيه ملائم مع منزلك، فكل فرد يسعى لاختيار الأمثل والأرقى للديكورات المنزلية ويحتاج أن يشعر بالفخامة والمثالية والرقي، فأنت الأن تتعامل مع شركة شطب للديكور والتشطيب والاهتمام بالتاسيس المميز دون المبالغة في الأسعار وعلى قدر ميزانية عملائنا مع اختيار الأفضل في الاستخدام.

تعرّف أكثر على “شطّب” أفضل مكتب تشطيبات شقق وفلل في مصر

ما الذي تقدمه شركة “شطب” أفضل شركات تشطيب شقق في 6 اكتوبر؟

  1. اعمال تشطيبات الشقق والوحدات
  2. التسويق العقاري
  3. خدمات الصيانة – اطلب صنايعي

ما هو دور مكاتب شركات الديكور فى 6 اكتوبر؟

  1. يغفل العديد من الأفراد دور شركة التشطيب والديكور، فهناك العديد من الأسباب التي تدفعك لإختيار شركة شطب للديكور فمن أهم تلك الأسباب:-
  2. تضمن لك أفضل الديكورات المميزة والتصميمات الداخلية مع تحقيق جودة عالية في الخدمة في مقابل أقل سعر.
  3. يتم اختيار أجود الخامات في مقابل الميزانية المحددة من قبل عملائنا.
  4. توظيف الخامات الديكورية للتصميمات الداخلية بشكل أفضل وملائم مع الخامات المستخدمة في تحقيق أقل تكاليف ممكنة.
  5. التخلص من الطرق الخاطئة في استخدام الخامات وعدم تناسق في الألوان.
  6. التعامل مع الشركة فقط والبعد التام عن التعامل مع الصنايعية والعمالة المسئولين عن إتمام هذه الخطوة.
  7. التأخيرات التي يتعرض لها أصحاب الشقق، فيتم الإتفاق مع مكاتب الديكور على موعد التسليم وبالفعل يتم التسليم في الوقت المحدد دون تأخير يوم واحد.
  8. الميزانية الخارقة التي يتم وضعها من أجل تنفيذ وتصميم اختياراتك، مكاتب شطب للديكور تقوم بإختيار التصميمات الملائمة للتنفيذ بالميزانية المحددة.
تعرف على أفضل شركات تشطيب شقق في 6 اكتوبر.. "شركة شطب"
تعرف على أفضل شركات تشطيب شقق في 6 اكتوبر.. “شركة شطب”

ما هي خطوات تكلفة تشطيب شقة بالكامل عبر شركة شطب؟

  1. التقسيمات
  2. الكهرباء
  3. السباكة
  4. سباكة تشطيب الحمامات الصغيرة والكبيرة
  5. النجارة والنوافذ والأبواب
  6. مرحلة المحارة
  7. النقاشة 
  8. الأسقف
  9. السيراميك
  10.  الدهان 
  11. تنظيف الأرض والسيراميك، وتركيب كوالين الأبواب، وعلب ومفاتيح الكهرباء
  12. الديكورات

اختيارك لشركة شطب للديكور من أفضل اختيارات شركات تشطيب شقق في 6 اكتوبر، تقوم بتوضيح كافة الأفكار والطرق الملائمة للتشطيب والديكور قبل أن يتم البدء في التصميم، فأنت مع أفضل الشركات ومكاتب تشطيبات التى تهتم بالعناصر الأساسية والثانوية مع تحديد عدد العوامل الأخرى منها شخصية المهندس والعمالة المختارة والنظرة العامة للأمور المختارة التي ترغب فى تحقيقها، فأنت الآن تختار الأمثل والأفضل لك ولمنزلك.

لماذ عليك اختيار شركة تشطيبات شطب للديكور؟

  1. شركة شطب للديكور تعي تماما ماذا يعنى التشطيب لعملائنا الكرام سواء بالسلب أو بالإيجاب، فالتشطيب يعنى ضياع الوقت والجهد والأموال ويعني الإرهاق في التعامل مع العمالة من أجل الحصول على النتيجة المرغوب فيها والوصول بالمستوى المطلوب في التشطيب الملائم من أهم الطموحات التي يسعى إليها الفرد.
  2. نظرا لان هناك العديد من الشكاوي بسبب شركات تشطيب شقق في 6 اكتوبر وأن الوصول للديكورات المطلوبة لم يكن على ما يرام، لذلك فإن شطب  للديكور تسعى لتنفيذ ما هو مطلوب والذى تم تحديده مع عملائنا وتتعهد بالمسئولية الكاملة على أيدي متخصصين في هذه الخدمة، فنحن مسئولين عن خدمات التشطيب للفلل والمنازل والوحدات السكنية والإدارية مع القيام بتقديم أفكار ملائمة مع التصميم الداخلي والخارجي، كما أننا نهتم بتقريب صورة للوحدة بعد أن يتم الإنتهاء من مرحلة التشطيب والتصميم نهائي.
  3. ما هي مميزات أفضل شركات تشطيب شقق في 6 اكتوبر “شطب”؟
  4. هناك العديد من المميزات التي تتميز بها شركة شطب للديكور وتجعلك تقبل على اختيارنا وأنت مطمئن تماما في الحصول على النتيجة المثالية المطلوبة فمن أهم ما يتم اتباعه ما يلي:-
  5. أن تكون من مكاتب تشطيبات التي تتمتع بخبرات كبيرة في مجال التشطيب والديكور ما يقرب من 10 سنوات.
  6. التعامل مع كافة الطموحات والميزانية الخاصة بعملائنا مع التعرف على القدرة الديكورية الخاصة بالمكان قبل أن يتم البدء في المطلوب.
  7. تتعامل الشركة مع مجموعة من المهندسين المتخصصين في التشطيب واختيار الديكور سواء كانت الديكورات المبتكرة أو الديكورات التقليدية.
  8. توفر الشركة مجموعة من الفنيين والعمالة على مستوى عالي من التميز والخدمة المطلوبة ومتابعتهم أثناء العمل دون أن يتم التعامل المباشر مع عملائنا.
  9. كل خطوة من خطوات التشطيب أو الديكور تتم تحت إشراف مجموعة من المشرفين حتى تؤكد على إتمامها بالطريقة المطلوبة لعملائنا في المكان.
  10. يتم التعرف على الميزانية المطلوبة لعملائنا بالمكان ويتم احتساب تكاليف التشطيب من اختيار الشركة وتحديد التكاليف النهائية لمتطلبات المكان والبدء في التنفيذ في الوقت المحدد من قبل عملائنا.

تشطيب-شقتك-على-المفتاح

اسعار تشطيب شقق 2022

س1: كم تكلفة تشطيب شقة 70 متر 2022؟

ج1: تكاليف تشطيب شقة 70 متر تتراوح من 90 ألف جنيه وحتى 120 ألف جنيه تقريبا.

س2: كم تكلفة تشطيب شقة 90 متر 2022؟

متوسط تشطيب الشقة ال90 متر يتراوح بين 135000 و 162000 جنيه تقريبًا.

س3: كم تكلفة تشطيب شقة 100 متر على الطوب الأحمر 2022؟

تكلفة تشطيب شقة 100 متر عبر شركات تشطيب شقق في 6 اكتوبر من 150000 إلى 180000 جنيه.

س4: كم تكلفة تشطيب شقة 120 متر 2022؟

تكلفة تشطيب 120 متر عبر شركات تشطيب شقق في 6 اكتوبر من 180000 إلى  216000 جنيه تقريبًا.

س5: تكلفة تشطيب شقة 140 متر 2022؟

شقة 140 متر تتراوح تقريبا من 150 ألف جنيه وحتى 200 ألف جنيه.

س6: كم يكلف تشطيب شقة 150 متر في مصر؟

تشطيب 150 متر عبر شركات تشطيب شقق في 6 اكتوبر من 150 ألف جنيه وحتى 200 ألف جنيه

مكاتب تشطيب شقق في 6 اكتوبر
مكاتب تشطيب شقق في 6 اكتوبر

س7: كم تكلفة تشطيب شقة 160 متر 2022؟

أسعار تشطيب شقة 160 متر في مكاتب تشطيب شقق من 200 ألف جنيه وحتى 250 ألف جنيه تقريبا.

س8: كم تكلفة تشطيب شقة 200 متر 2022؟

أسعار تشطيب شقة 200 متر في مكاتب تشطيب شقق من 200 ألف جنيه وحتى 300 ألف جنيه تقريبا.

س9: كم يكلف سعر المتر تشطيب؟

عبر شركة شطب حوالي 999 جنيه فقط، يمكنك الاتصال أو الاستفسار وحساب التكلفة بالمجان لكامل شقتك أي كان نوعها أو مساحتها، قم بالتواصل معنا عبر شركة شطب للاطلاع على كافة التفاصيل.

أعمال المقاولات والتشطيب
أعمال المقاولات والتشطيب

مدينة 6 اكتوبر

عقارات اكتوبر في مدينة 6 اكتوبر أحد مدن محافظة الجيزة في مصر وهي تعد من أشهر المدن الصناعية والسكنية والتجارية في مصر، والجدير ذكره أن المدينة أنشأت بهدف تقليل الكثافة السكانية في الجزيرة والقاهرة، وهي مدينة تتميز بالتقسيم والتخطيط الجيد وتتسم بالهدوء أيضا وهي تبعد عن القاهرة بحوال 40 كيلو متر.

وهي من المدن السكنية بامتياز وترتفع عن السطح البحر لتضفي جوا معتدلا طوال العام ولذلك يكثر البحث عن عقارات اكتوبر للبيع.

أحياء اكتوبر

وهي تحتوي على عدد من الأحياء السكنية التي تلبي كافة الاحتياجات وهي تنقسم في وحداتها إلى 4 نماذج (نموذج الأهالي – نموذج البنك – نموذج الشباب – نموذج التعاونيات)، ولكل نموذج خصائصة ومميزاته التي تجعل الأسعار غير ثابتة ومختلفة نظرا لتنوع واختلافات هذه الوحدات.

أما عن أحيائها فتنقسم 6 اكتوبر إلى 12 حي كل حي مقسم إلى مجاورات كما تحتوي على عدد مميز من الأحياء المنفصلة مثل (الحي المتميز – حي الورود – حي الأشجار – حي غرب سوميد – ومنطقة جنوب الأحياء والشمالية السياحية).

وتحتوي جنوب الأحياء على عدد من المناطق السكنية الشهيرة والتي تميز عقارات اكتوبر مثل (حي البستان – حي الزمالك – حي السكرية – مشرو الإسكان الحر – إسكان المستقبل – حي الزهور) وغيرهم.

عقارات للبيع في اكتوبر عبر شركات تشطيب شقق في 6 اكتوبر

ويكثر البحث على شقق للبيع في اكتوبر بالأحياء لما تمتاز من تخطيط وشوارع جيدة ونظافة وهدوء واحتوائها على كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها الجميع، كما تعد عقارات اكتوبر منطقة جذب للمستثمرين ورجال الأعمال بكثرة حيث تحتوي أيضا على عدد من الكمبوندات والمعالم الكبيرة مثل جامعة 6 اكتوبر وجامعة مصر واكاديميات متخصصة أخرى.

كما تحوي عدد من الأنشطة الترفيهية الرائعة مثل دريم بارك والماجيك لاند ومول العرب ومول مصر ومدينة الانتاج الإعلامي، كل هذه العوامل جعلت أيضا من مدينة 6 أكتوبر يكثر البحث فيها عن شقق للبيع في اكتوبر وشقق للبيع بالتقسيط في اكتوبر وشقق للإيجار في اكتوبر أيضا، ناهيك عن تنوع الوحدات من شقق وفيلات ودوبلكس وأراضي ومحلات، الأمر الذي يتيح للأفراد حرية اختيار وحدتهم السكنية كما يرغبون والتي تلبي احتياجاتهم المختلفة والمتنوعة.

اقرأ أيضاً: قبل البحث عن شقق للبيع في اكتوبر تعرّف على أرخص احياء المدينة

شقة للبيع في 6 أكتوبر عبر مكاتب تشطيب شقق في 6 اكتوبر

عقارات أكتوبر في مدينة السادس من أكتوبر من أحد افضل الاماكن التي من الممكن أن تحصل بها على شقة من اجل الغرض السكني او الأستثمار من خلال التاجير او إعادة البيع في المستقبل ولقد تم إنشاء المدينة من اجل تقليل الكثافة السكنية في مدينة القاهرة وتم تسميت المدينة بهذا الأسم تيمناّ بنصر اكتوبر المجيد.

اقرأ أيضًا: باقات تشطيب الشقق 2021 | احصل عليها بأقل سعر عبر شركة شطب

تم التخطيط لبناء المدينة ليس وليد فترة قريبة لكن ترجع فكرة إنشاء المدينة لعصر الرئيس الراحل محمد انور السادات وكان المشروع في هذة الفترة من احد اضخم المشروعات العمرانية وتعتبر المدينة أيضاّ من احد اهم مراكز الصناعة في مصر وتقع المدينة على بعد 38 كم من القاهرة.

تمتد مدينة 6أكتوبر الى مساحة اكثر من 400 كم ولقد كان لتوسع المدينة واستعابيها كثافة سكانية عالية التفكير في الفترة ما بين عام 2008 إالى عام 2011 ان تتحول من مدينة الى محافظة وسميت المحافظة باسم المدينة محافظة 6أكتوبر .

التقسيم الإداري للمدينة

تضم مدينة 6اكتوبر العديد من الأحياء السكنية من عقارات اكتوبر والمميز في المدينة هو تسميت الأحياء بأرقام بداية من الحي الأول الى الحي الثاني عشر وتوجد ايضا احياء تحمل اسماء وتعتبر مقصد مهم للراغبين في الحصول على شقة في المدينة كالحي المتميز وحي الورود وغرب سوميد وغيرها.

6 أسباب تجعلك تعيش في اكتوبر

الشوارع خضراء

هل زرت برلين من قبل؟ أو هل ذهبت إلى ألمانيا بشكل عام؟ إذا قمت بذلك ، فستعرف أكيد كيف تبدو الحياة في المدينة الخضراء، اكتوبر حيث جنة مصر وهي الأراض الخضراء داخل مصر ، حتى انها أكثر خضرة من ألمانيا، كانت هناك سياسة استمرت لعدة سنوات تلزم مواطني اكتوبر بالحفاظ على حدائقهم وتحسينها.

لهذا السبب ، فإن الحي مليء بأشجار النخيل ، والصبار ، والأنواع الشجرية الأكثر غرابة على ظهر الكوكب، الأشجار توفر الظل خلال فصل الصيف الحار ، وكذلك الهواء النظيف، وهذا يجعل اكتوبر مختلفة تمامًا عن معظم المناطق الأخرى في القاهرة ، حيث لا توجد غالبًا أشجار ، والهواء ملوث بشدة.

المتاجر قريبة جدا!

هناك الكثير من محلات الخدمات المحيطة، حيث يمكنك شراء مجموعة كبيرة ومتنوعة من المخصصات التي توفر كافة احتياجات الفرد، كما يكثر الخدمات التجارية والتسويقية والأنشطة الترفيهية مثل المطاعم والكافيهات ودور السينما وغيرهم.

تشطيب الواجهات الخارجية
تشطيب الواجهات الخارجية

ممارسة الرياضة

يقدم النادي الرياضي كافة الألعاب التي يحتاجها الفرد من لماعب كرة قدم وتنس وسلة وألعاب قوى وأماكن مخصصة للجري، ما تميز الأندية الرياضية في اكتوبر عن الأحياء الأخرى في المدينة ، هو أنه يمكنك مقابلة الكثير من الأجانب أيضا، وكل هذا يجعل الأندية الرياضية في اكتوبر تقدم لك وقتًا رائعًا للممارسة رياضتك المفضلة.

منطقة آمنة

على الرغم من ان حي اكتوبر حي سكني يقطن فيه كل فئات المجتمع إلا أنه على وجه العموم حي راقي وهناك مجموعة من السفارات الموجودة في اكتوبر، معظمهم لديهم أمنهم الخاص في الشوارع ، مما يجعل جميع السكان يستفيدون من أمن وحراسة السفارات وتم إنشاء البنية التحتية للمعادى على نطاق واسع ولن تجد الكثير من الشوارع الصغيرة الوحيد،. مقارنةً ببقية القاهرة ، تعد اكتوبر واحدة من أكثر المناطق أمانًا في مصر، كما يكثر بها دورات الحراسة نظرا لأن غالبية سكان حي اكتوبر من أبناء الطبقة الارستقراطية.

مساحات خضراء كثيفة

يعتبر حي اكتوبر من أكثر الأحياء التي يكثر فيها المساحات الخضراء حيث يتحتم على غالبية الوحدات السكنية الاهتمام بالحديقة التي أمامه وعدم العبث بها ولذلك نجد في اكتوبر تحديدا مجموعة متنوعة من الأشجار الفريدة والرائعة والتي تمنح الشعور بالهدوء والراحة والتي تمد البيئة بنظام صحي طبيعي.

دوريات النظافة

على عكس بقية مناطق القاهرة التي تتكدس بالقمامة، اكتوبر هي واحدة من الاستثناءات القليلة، حيث يمكنك أن ترى في كل أحياء اكتوبر عمال نظافة على مدار الساعة ينظفون الشوارع باستمرار مما يرغم السكان على الحفاظ المستمر على نظافة شوارعهم و تعتبر اكتوبر واحدة من أعظم المناطق نظافة في مصر.

مرافق ذات جودة عالية

يعد الحفاظ على المنزل أحد أكبر التحديات التي يواجهها المرء، يمكن أن تتراوح المشاكل من مشكلة السباكة إلى المخاوف الكهربائية أو الحصول على شيء آخر ثابت، هذه المشاكل لا نهاية لها، عندما يتم إصلاح مشكلة واحدة ، يأتي الآخر، الصيانة هي واحدة من أكبر فوائد الكمبوندات السكنية حيث تتيح لك الكمبوندات توفير غدارة خاصة لاعمال الصيانة على مدار الساعة وتوفر عليك الجهد والوقت في البحث عن عمال الصيانة، مع رسوم شهرية أو سنوية ، يمكن حل هذه المشكلات بمجرد مكالمة هاتفية.

أفضل شركات تشطيب شقق شركة شطب للتشطيبات والديكورات تتميز بدقة التنفيذ وجودة الخامات والأهم الخبرة العالية لمهندسينا وعمالنا، اتصل بنا أو أرسل رسالة على الواتساب من خلال موبايل: 01008832999