You are currently viewing “شطّب” أفضل مكتب تشطيبات شقق وفلل في مصر
مكتب تشطيبات

“شطّب” أفضل مكتب تشطيبات شقق وفلل في مصر

ما هي أفضل مكتب تشطيبات شقق وفلل في مصر؟ هو من أهم الأسئلة التي يبحث الكثيرون عن إجابة عنها، بالإضافة إلى كيفية القيام اختيار المكاتب الخاصة بالإنشاءات الديكورية الملائمة مع المنزل، والقيام بخطوات التشطيب على أفضل ما يرام دون التعرض لمشاكل الديكور المزعجة فيما بعد، ولعل أفضل ما يمكن لمن يريد تجديد أو تشطيب منزله أن يقوم به هو التعاقد مع مكتب تشطيب شقق وفلل في مصر يقدم له ما يحلم به من تشطيبات وديكورات، وهو ما سنساعدك عليه في هذا المقال.

كيف أختار مكاتب تشطيبات محترفة؟

من أهم التساؤلات التي يحتاج للإجابة عليها هو كيفية القيام باختيار مكتب تشطيب بالتقسيط أو الكاش للقيام بالتشطيبات والديكورات الملائمة مع المنزل، والقيام بخطوات التشطيب على أفضل ما يرام دون أن يتم التعرض لمشاكل الديكور فيما بعد، وإليك الإجابة عليه فيما يلي: –

  1. يتم اختيار مكاتب الديكور التي قامت بعملية الديكور من قبل، أي افضل شركات تشطيبات وديكور في القاهرة ومصر التي لديها الخبرة الكافية، وخصوصاً في نوع الديكور الذي تريد الحصول عليه.
  2. مشاهدة سابقة الأعمال في الديكورات والتشطيبات، وكافة الخدمات المقدمة من افضل شركات تشطيب الشقق فى مصر التي تنوي التعامل معها.
  3. سؤال العملاء الذين تعاملوا مع الشركة من قبل والتأكد من الأسعار، والتعرف على مستوى الشركة في التشطيب.
  4. التعرف على نوع وأسعار الخامات المستخدمة في تشطيب الديكور.
  5. البعد التام عن شركات التشطيب العشوائية، فهي تمتلك خامات شعبية لا تصل لمستوى الجودة والكفاءة المطلوبة مثل شركات تشطيب شقق محترفة ومتخصصة.
  6.  ليس كل ما هو غالي يعنى جودة وكفاءة مميزة، فلابد من اختيار الشركات التي تعتمد على الجودة والكفاءة والشكل النهائي دون النظر إلى السعر.
  7.  الأسعار والعروض والتخفيضات المقدمة من مكتب تشطيبات وديكور، التعرف على طريقة تقديم التقسيط.
  8. مكاتب الديكور التي تعمل بشكل مميز هي التي لا تقوم بالتعرف على المكان أولا وتتعرف على ميزانية عملائنا ويتم تحديد السعر من قبل الشركة.
  9. ليس كل ما يلمع ذهب، من أهم المقولات التي لابد من أخذها في الاعتبار عند القيام باختيار الديكور للمنزل، فليس كل ما هو جديد ومختلف وتدخل التكنولوجيا فيه ملائم مع منزلك، فكل فرد يسعى لاختيار الأمثل والأرقى للديكورات المنزلية ويحتاج أن يشعر بالفخامة والمثالية والرقي، فمن المهم الاهتمام بالتأسيس المميز دون المبالغة في الأسعار وعلى قدر الميزانية مع اختيار الأفضل في الاستخدام.

اقرأ أيضاً: كيف تتعاقد مع مقاول تشطيب محترف وتضمن حقوقك؟

شطب مكتب تشطيبات شقق في مصر
شطب مكتب تشطيبات شقق في مصر

خطوات افضل شركات تشطيب الشقق فى مصر بالتقسيط والكاش

  1. دراسة المكان دراسة شاملة والتعرف على عدد الغرف والمساحة والارتفاع.
  2. تقديم العروض والخصومات المتاحة لدى الشركة، واختيار أنظمة الدفع المريحة للعميل.
  3. بعد التعرف على ميزانية العملاء في الدفع، يتم التعرف على أقرب صورة لخيال العميل في إتمام التشطيبات والديكورات.
  4. يتم عمل صورة أقرب للحقيقة بتصميم 2D- 3D، حتى يكن صورة أقرب للواقع ويرى العميل الصورة النهائية للمكان بعد إتمام كافة التصميمات المطلوبة، وهو ما يميز أفضل مكتب تشطيبات هندسي عن غيره.
  5. توفير مجموعة من العمالة للبدء في عملية التشطيبات للبنية التحتية تحت إشراف مجموعة من المتخصصين للتأكد من أن أعمال البنية التحتية تمت بأفضل وجه.
  6. التعرف على اختيارات العملاء في الأثاث، سواءً أكان مودرن أو كلاسيك، حتى يتم التعرف على الديكورات المطلوبة بالمكان من ديكور الجبس بورد والدهانات والديكورات الخاصة بالحوائط والإضاءة وغيرها من الديكورات.
  7. يتم اختيار الخدمة المطلوبة بالمكان تحت إشراف المهندسين المتخصصين والمسؤولين عن إتمام الخدمات المختلفة.
  8. يتيح لك أفضل مكتب تشطيبات هندسي الاختيار من ضمن الخدمات المختلفة التي قام بها سابقاً، ومن الممكن أن يختار خدمة جديدة أيضاً.
  9. اختيار الاثاث الملائم مع المساحة والديكور حتى يظهر في النهاية كلوحة فنية رائعة.
  10. لا تنظر لخدمات التشطيب على أنها مرحلة سهلة من مراحل البناء، فكل خطوة من الخطوات السابقة هي مراحل من أجل الحصول على النتيجة النهائية المضمونة.

نصائح عند التعامل مع مكتب تشطيب شقق

إذا خالفت مكاتب تشطيب شقق وفلل شروط العقد أو بعضها يمكنك القيام بالآتي:

  • يمكنك بعد أن تسامح وتحذره، أن تمنحه بعض الوقت لتصحيح الخطأ، أو تقديم شكوى والتداول بشكل قانوني.
  • تحقق من شروط العقد بعناية، ويمكنك حجب أو تأجيل الدفع حتى تحل المشكلة.
  • حاول تسجيل جميع الانتهاكات والمخالفات والمحتوى الذي تعترض عليه في دفتر ملاحظات، أو التقط صورًا ومقاطع فيديو لتسجيل وقت وتاريخ الحادث.
  • استشر خبيرًا في هذا الشأن كما استشر محاميًا حتى تتمكن من معرفة الوضع القانوني لكل منكما في هذه الحالة.

قرار مثل الاستعانة بمكاتب تشطيبات لإنجاز أعمال صيانة بيتية أو تجديد التصميم الداخلي أو صيانة ميكانيكية وكهربائية، تركيب أبواب وشبابيك قرار مهم ويجب اتخاذه بالشكل الصحيح لتجنب أي خسائر مادية او حتى خسارة الوقت؛ لذا ننصح بالاستعانة بمكتب تشطيب بالتقسيط أو الكاش مختص للتأكد من سلامة العمل وسيره بأفضل صورة، وحتى لا تنشغل بتفاصيل العمل، فتستلم وحدتك السكنية كما تحب أن تراها، وفي الموعد المحدد.

شطب أفضل مكتب تشطيبات في مصر
شطب أفضل مكتب تشطيبات في مصر

لماذ عليك اختيار شطب أفضل مكاتب تشطيب شقق بالتقسيط؟

  1. شركة شطب للديكور تعي تماما ماذا يعنى التشطيب لعملائنا الكرام سواء بالسلب أو بالإيجاب، فالتشطيب يعنى ضياع الوقت والجهد والأموال ويعني الإرهاق في التعامل مع العمالة من أجل الحصول على النتيجة المرغوب فيها والوصول بالمستوى المطلوب في التشطيب الملائم من أهم الطموحات التي يسعى إليها الفرد.
  2. نظرا لان هناك العديد من الشكاوى بسبب مكاتب تشطيب شقق بالتقسيط وبدون مقدم وأن الوصول للديكورات المطلوبة لم يكن على ما يرام، لذلك فإن شطب للديكور تسعى لتنفيذ ما هو مطلوب والذي تم تحديده مع عملائنا وتتعهد بالمسئولية الكاملة على أيدي متخصصين في هذه الخدمة، فنحن مسئولين عن خدمات التشطيب للفلل والمنازل والوحدات السكنية والإدارية مع القيام بتقديم أفكار ملائمة مع التصميم الداخلي والخارجي، كما أننا نهتم بتقريب صورة للوحدة بعد أن يتم الإنتهاء من مرحلة التشطيب والتصميم نهائي.

ما هي مميزات أفضل مكاتب تشطيب شقق وفلل “شطب”؟

هناك العديد من المميزات التي تتميز بها شطب أفضل مكتب تشطيبات، وتجعلك تقبل على اختيارنا وأنت مطمئن تماما في الحصول على النتيجة المثالية المطلوبة وأهمها:

  • أن تكون من مكاتب تشطيبات التي تتمتع بخبرات كبيرة في مجال التشطيب والديكور ما يقرب من 10 سنوات.
  • التعامل مع كافة الطموحات والميزانية الخاصة بعملائنا مع التعرف على القدرة الديكورية الخاصة بالمكان قبل أن يتم البدء في المطلوب.
  • تتعامل الشركة مع مجموعة من المهندسين المتخصصين في التشطيب واختيار الديكور سواء كانت الديكورات المبتكرة أو الديكورات التقليدية.
  • توفر الشركة مجموعة من الفنيين والعمالة على مستوى عالي من التميز والخدمة المطلوبة ومتابعتهم أثناء العمل دون أن يتم التعامل المباشر مع عملائنا.
  • كل خطوة من خطوات التشطيب أو الديكور تتم تحت إشراف مجموعة من المشرفين حتى تؤكد على إتمامها بالطريقة المطلوبة لعملائنا في المكان.
  • يتم التعرف على الميزانية المطلوبة لعملائنا بالمكان ويتم احتساب تكاليف التشطيب من اختيار الشركة وتحديد التكاليف النهائية لمتطلبات المكان والبدء في التنفيذ في الوقت المحدد من قبل عملائنا.
  • تعد أفضل مكتب تشطيب بالتقسيط أو الكاش في مصر.

“شطب” أفضل مكاتب تشطيب شقق بالتقسيط

  • التقسيط يعد واحد من أهم الحلول للحصول على افضل شركات تشطيب الشقق فى مصر وخدمات التشطيب المختلفة وتجد ان الشركة تقوم بتوفير احتياجات في المكان من الألف إلى الياء بداية من السباكة والكهرباء والدهانات والأرضيات والديكورات المختلفة المناسبة مع المكان مع تقديمها بدون إرهاق أو تعب.
  • نحن نسهل عليكم الاختيار، خطوات عمل الشركة معروفة منذ لحظة دراسة المكان حتى يتم تسليم المكان لعملائنا، فلدينا عدد من الخطط المختلفة لتسهيل على عملائنا.

مكتب تشطيبات “شطب” هو أفضل مكاتب ديكور وتشطيبات بالقاهرة وجميع محافظات مصر التي يمكنها مساعدتك في تصميم ديكور منزلك المثالي الذي تحلم به بأجود الخامات وبأمهر المهندسين والعمال وبأفضل اسعار الديكورات في مصر، وبأنظمة سداد وتقسيط مريحة ومناسبة للجميع، اتصل بنا أو أرسل رسالة على الواتساب الآن على الرقم التالي 01008832999 واحصل الآن على معاينة مجانية لوحدتك لعمل المقايسة وتحديد التكلفة.