You are currently viewing تعرف على اسعار تشطيب شقق بالتفاصيل عبر شركة شطب
اسعار تشطيب شقق عبر شركة شطب

تعرف على اسعار تشطيب شقق بالتفاصيل عبر شركة شطب

اسعار تشطيب شقق من أكثر الأمور المؤرقة للباحثين عن التشطيبات والديكورات لمنازلهم، يعتبر البحث عن الوحدات السكنية من أهم الأشياء التي يفكر بها العديد من الأشخاص، حيث أن مع كثرة التعداد السكاني في الفترة الحالية زادت بناءات الوحدات السكنية ومع زيادة وجودها زادت أيضاً اسعار تشطيب شقق.

اقرأ أيضًا: باقات تشطيب الشقق 2021 | احصل عليها بأقل سعر عبر شركة شطب

كلما كان التشطيب جيد كلما زاد سعرها، وبرغم ذلك إلا أن البعض يعتبر هذا شيء ضروري بل ويحرصون ايضاً على التشطيب الممتاز للشقة مما يجعلها فاخرة، لهذا تقدم شركة شطب كافة انواع تفاصيل اسعار تشطيب شقق والباقة الخاصة بها.

اسعار تشطيب شقق في مصر 2021

معرفة اسعار تشطيب شقق ليس بالأمر السهل الذي يعتقده البعض، وليس مجرد دهانات على الجدران فقط، وإنما هناك أكثر من مرحلة تتم في الشقة حتى يتم تشطيبها النهائي وتكون جاهزة لاستقبال أصحابها، ولتكونوا على دراية كاملة قبل البدء في عملية التشطيب، قمنا بجمع كل المعلومات الكافية عن اسعار تشطيب الشقق 2021 من دهانات ومونة وأجرة وأسعار النقاشة.

اقرأ أيضاً: احدث صور تشطيب الشقه مودرن 2022

اسعار التشطيبات
اسعار التشطيبات

انواع تشطيبات الشقق

يمكنك اختيرا من نوع اسعار تشطيب شقق الذي يتناسب مع امكانياتك المادية وذوق عائلتك والتي تتحدد في تشطيب سوبر لوكس، وتشطيب ديلوكس، وتشطيب سوبر ديلوكس.

نصائح قبل تشطيب شقق 2021

  1. يجب أن تكون على دراية بهذه النصائح حتى يتم تشطيب الشقة الخاصة على أكمل وجه بجودة ممتازة وسعر أفضل ولا تضطر إلى التجديد المبكر.
  2. القرار الأول والأخير يكون لك وليس للعامل.
  3. اصنع رسم للشقة بالكامل وأكتب كل ما تريد فعله بالأماكن المخصصة لها والميزانية المحددة لك.
  4. قم بكتابة قائمة محددة العناصر اللازمة للتشطيب ولا تقم بتغييرها حتى لا تهدر الوقت والأموال.
  5. كن على علم جيد بخطوات تشطيب الشقة سالفة الذكر، حتى لا تقوم بتضييع الوقت وتهدر المنتجات والأموال.
  6. قم باختيار أفضل عامل تشطيبات في منطقتك حتى يكون أهل ثقة، وحتى لا يطلب منك أكثر من حقة في تشطيب الشقة.
  7. شراء كل المواد المستخدمة بنفسك حتى لا يأخذ العامل منك ضعف الثمن.
  8. قم بمتابعة العامل في كل خطوة يقوم بها، لربما يهدر المواد المستخدمة في العمل.
  9. لا تقوم بدفع كل الأجر دفعة واحدة للعامل ذلك يجعله يهمل في عمله فهو قد تقاضى أجره بالكامل، قم بإعطائه دفعه من أجرة كل فترة عمل.
  10. يجب أن يكون لديك علم بأن الأسعار تختلف من عامل لعامل ومن خامات لأخرى حسب الجودة.
  11. أهم شيء يجب الاهتمام به في تشطيب الشقة هو تأسيس السباكة والعزل.
  12. اختار أفضل عامل لتشطيب جيبسوم بورد من أكثر الأشياء التي تعطي مظهر جمالياً للشقة.
  13. يجب أن يكون العامل على علم بأعمال الرخام وجودته وتركيبة الصحيح.
  14. قم باختيار وكن على علم بكل شيء تريده قبل البدء في أي عمل في الشقة.

خطوات تشطيب الشقة على الطوب الأحمر

هناك بعض الأشخاص يقومون بالتعامل مع شركات التشطيبات والديكورات حتى يتم استلامها في النهاية بدون متابعتهم، وهناك الكثير من الأشخاص يتم التعامل مع العمال حتى يتم التشطيب، وفي هذه الحالة يجب المتابعة معهم وحساب مقايسة تشطيب شقة من البداية وحتى الاستلام حتى تضمن وتعرف ما تم في الشقة الخاصة بك.

  • الكهرباء: أول وأهم خطوة في تشطيب شقق صغيرة او كبيرة هو توصيل سلوك الكهرباء داخل الجدران قبل المحارة، مع مراعاة جودة هذه السلوك حتى تكون ذات عمر طويل، وذلك لأنه من الصعب بعد تشطيب الشقة القيام بتغيير السلوك التي بداخل الجدران.
  • السباكة: وهذه ثاني أهم خطوة في التشطيب للحمامات والمطبخ، وذلك لأنها تؤثر على الشقة بالكامل في حالة التركيب غير الدقيق، فيجب التحديد الجيد في أماكن الصرف وحفر للمواسير وتحديد مكان للغسالة، ويجب وضع مادة العزل حتى لا يتم التسريب فيما بعد.
  • المحارة: من الخطوات المهمة التي يجب متابعتها جيداً، فيجب مراعاة جودة المحارة والتأكد من سماكتها وتسويتها حتى يتم الدهان النهائي للشقة بشكل جيد، فإذا كان الأساس غير سليم فإن التشطيب النهائي سيكون ذات مظهر غير لطيف، حتى لو زادت تكلفة وسعر متر المحارة مونة واجرة 2022 في مصر قليلاً.
  • الجبس بورد: في الفترة الأخيرة انتشرت حالات تركيب جيبسوم بورد في الشقق، بل وأصبحت من أساسيات تشطيب الشقق، ويكون تركيبه في الأسقف وبعض الأشكال الجمالية على الجدران، هناك نوعين لهم هما (مصيص أو جبس بورد).
  • الأرضيات: هذه المرحلة أسرع مرحلة وأسهلها في تشطيب الشقق، يتم تركيب الأرضيات حسب رغبة الاختيار سواء سيراميك أو باركيه أو بلاط أو رخام، كل نوع وله سعره وجودته، يجب مراعاة ميزان الأرضية عند التركيب يجب مراعاة الميل القليل حتى يتم تصريف المياه بشكل جيد، وبعد تركيب أرضيات الشقة بالكامل يجب وضع مادة العزل.
  • النقاشة: هذه المرحلة تعتبر قبل الأخيرة، حيث يتم اختيار الألوان وأنواع الدهانات المفضلة وذات الجودة العالية ويتم دهان الشقة بالكامل.
  • الأبواب والشبابيك: أخر مرحلة في تشطيب الشقق هي تركيب الأبواب والشبابيك.

اقرأ أيضاً: كم تكلفة تشطيب شقة 80 متر 2024 في مصر؟

تكلفة تشطيب شقق
تكلفة تشطيب شقق

كيف يتم احتساب اسعار تشطيب شقق في مصر؟

تختلف أسعار التشطيب من شقة إلى أخرى وذلك حسب مساحة الشقة وحسب الخامات المستخدمة في التشطيب، في هذا الفرع سوف نذكر كم تتراوح أسعار تشطيب الشقق لمختلف المساحات.

تكلفة تشطيب شقة 100 متر على الطوب الاحمر 2021

  • يتراوح سعر تشطيب تلك المساحة بين 1500 جنيه حتى 1900 جنيه، أي أن تشطيب الشقة كاملة يبدأ من 150 ألف جنيه إلى 190 ألف جنيه، وذلك حسب جودة الخامات المستخدمة في التشطيب.
  • سعر تشطيب كامل اقتصادي لشقة مساحة 100 متر يصل إلى 80 ألف جنية.

سعر تشطيب كامل لشقة مساحة 200 متر

  • تتراوح الأسعار لتلك المساحة بين 1500 جنيه للمتر حتى 3000 جنيه للمتر الواحد، أي أن الحساب الكامل يبدأ من 300 ألف جنيه إلى 600 ألف جنيه، وذلك أيضاً حسب جودة الخامات.
  • سعر تشطيب كامل اقتصادي لشقة مساحة 200 متر يصل إلى 180 ألف جنيه.

اسعار بنود التشطيبات 2021

الكثير منا يود معرفة اسعار تشطيب شقق أو تجديد الشقة الخاصة به بأقل الأسعار، ولكن نحن على علم جيد ببعض العمال الغير جادين في عملهم والكثير منهم يقومون باستغلالنا لجهلنا بهذه المعلومات الخاصة بالتشطيب وأسعارها في السوق التجاري، منهم ما يأخذ من العميل ضعف أسعار السوق، لذلك سنقوم بعرض الأسعار الحالية لبنود التشطيبات حتى تكونوا على علم بكل ما يأخذه منكم العمال.

أسعار المتر لتركيب سيراميك ورخام الشقة

  • يتراوح ما بين 35 جنيه و250 جنيه، على حسب الفرز، أول أو ثاني أو ثالث.
  • سعر متر البورسلين يبدأ من 150 جنيه.
  • سعر متر السيراميك أرضيات حوالي 110 جنيه وهناك أنواع وأسعار منه.
  • متر السيراميك حوائط يبلغ حوالي 120 جنيه.
  • أسعار تركيب الرخام، للمتر الواحد يبدأ من 800 جنيه إلى 2500 جنيه، وذلك لكثرة أنواعه واختلاف الجودة من نوع لأخر.
  • يتراوح سعر الباركيه ما بين 100 جنيه إلى 250 جنيه مصري.

أسعار تشطيب شقق كامل لحمام ومطبخ الشقة

  • سعر تشطيب السباكة يبدأ من 2000 جنيه إلى 6000 جنيه ، شامل التأسيس والسباكة.
  • سعر تركيب سيراميك الحمام والمطبخ، يبلغ سعر المتر السيراميك للحمامات والمطابخ حوالي 60 جنيهًا للمتر الواحد.
  • أسعار الأحواض الخاصة بالحمام، تتراوح بين 500 جنية إلى 4000 جنية، وذلك لوجود أنواع كثيرة منها كليوباترا والجوهرة وغيرهم.
  • تعرف على اسعار تشطيب شقق البانيو، تبدأ من 1500 جنية وحتى 7000 جنيه.
  • أسعار الخلاطات، تبدأ من 700 وحتى 1000 جنيه.
  • سعر فلاتر المياه تبدأ من 2000 جنيه.

أسعار تركيب الجبس بورد

تتنوع الأسعار تبعًا لنوع الجبس البورد، حيث يتخصص نوع الجبس بورد الأحمر في  المطابخ.، واللون الأبيض للرسيبشن والغرف، أما اللون الأخضر في  الحمامات، لما لكل نوع من استخدامات محددة يقوم بها.

  • يبلغ سعر جيبسوم بورد للمتر الواحد من 130 جنيها إلى 160 جنيها.
  • سعر جبس بورد أسقف يبدأ من 150 جنيه.

أسعار تركيب نقاط الكهرباء

تبدأ من 10 جنيهات للنقطة الواحدة وحتى 20 جنيهًا، وتحسب النقطة الواحدة بأن يتم تركيب فيشة واحدة أو توصيل سلك واحد، وقد يتم حساب الكهربائي على توصيل الكهرباء الكامل للشقة يصل الحساب إلى 3000 جنيه، حساب الشقة بالكامل.

اعرف أكثر عن اسعار وشوش الكهرباء 2022 وأشهر أنواع مفاتيح الكهرباء في مصر

كيفية حساب مقايسة الكهرباء

هناك العديد من التساؤلات حول سعر تأسيس كهرباء شقة، وكذلك المقايسات والعدادات بالنسبة للرسوم المحددة، ومن المقرر تركيب العدادات الكوديه للوحدات السكنية الجديدة، ويتم شحن هذا العداد من منافذ الشركات الخاصة بالتحصيل الالكتروني، مما جعل الشركات تسمح بتقسيط قيمة المقايسة للعدادات على فترة 24 شهر وذلك بدون أي فوائد، حيث يتم تشجيعهم بالتقدم وشراء العداد الكودي من الشركات، كما وضعت وزارة الكهرباء أسعار محددة لهذه العدادات، وهي:

  • العدادات الخاصة بالشقق، عداد واحد فاز يبلغ سعره 900 جنيه، عداد 3 فاز سعره 1000 جنيه.
  • العدادات الخاصة بالمحلات التجارية، عداد واحد فاز سعره 1400 جنيه، وعداد 3 فاز سعره 1900 جنيه.
  • يبلغ سعر 100 متر مقايسة الكهرباء للشقة 2000 جنيه.
  • يبلغ سعر مقايسة الكهرباء للمحلات التجارية 100 متر 3000 جنيه.

أسعار معجون الحوائط 2021 واسعار دهان الشقق

هناك الكثير من الأنواع فسعره يبدأ من 50 جنيهًا للعلبة 15 كيلو حتى يصل إلى 120 جنيهًا للعلبة 15 كيلو، وذلك حسب الجودة.

سعر متر النقاشة مونة واجرة 

مرحلة تشطيب شقق نقاشة من المراحل المهمة التي تبرز جمال الشقة في النهاية، فإذا كانت النقاشة غير دقيقة من العامل فستكون النتيجة غير مرضية تماماً، هناك عدة أسعار للنقاشة والمونة وتلك الأسعار تختلف من منطقة لأخرى، فهناك مناطق معروف أن أسعارها التجارية عالية، عادةً تبدأ أسعار النقاشة للعامل من 30 جنيه إلى 60 جنيه وذلك حسب المنطقة كما ذكرنا.

أما سعر متر النقاشة 2021، تتراوح بين 100 جنيه إلى 150 جنيه للمتر الواحد حسب نوع المون التي تستخدم، من الأفضل للعميل التعامل مع شركات الديكورات الخاصة بهذه المسائل، وذلك حتى يتم الاتفاق على الأسعار المحددة ولا يتم تغييرها، فهناك الكثير من العمال يتم عملهم على مبلغ وفي نصف المهمة يريدون مبلغ أكبر.

اسعار تشطيب شقق
اسعار تشطيب شقق

اسعار تشطيب شقق فى مصر 2021 بالباقات

هناك الكثير من الشركات التي تقدم اسعار باقات التشطيب 2021، وهي أن تقوم بعمل مجموعة باقات ذات أسعار مختلفة حسب الحاجة والطلب وعدد التشطيبات التي تقدمها، ويقوم العميل باختيار الباقة التي تناسبه في التجديد والتشطيب ويتم العمل عليها من الشركة ويتم تسليمها للعميل في خلال شهرين أو أكثر حسب الكمية المطلوب العمل بها وهذه المدة تكون بالاتفاق بين الشركة والعميل، لكل باقة نوعها وسعرها:

باقات التجديد:

  • باقة 400: يتم عمل دهان محدد من قبل الشركة، طبقة عزل (سيلر)، سكينة معجون 2 وش دهان متاح ألوان، مكتبة من جبسوم بورد، تركيب ورق حائط لجدار واحد فقط.
  • باقة 600: يتم عمل دهان للشقة نوع محدد من قبل الشركة، طبقة عزل (سيلر)، 2 سكينة معجون، 3 وش دهان، 3 مكتبة صغيرة جبس بورد، تركيب سبوتات، ورق حائط لثلاث جدران، بيت نور نصف متر.
  • باقة 800: يتم عمل دهان للشقة نوع محدد، طبقة عزل (سيلر)، 3 سكينة معجون، 3 وش دهان، تركيب اسبوتات، 5 مكتبة جبس بورد، تجديد كامل للمطبخ والحمام، بيت نور متر، تركيب ورق حائط غرفة كاملة 3d.

اسعار تشطيب شقق باقات:

  • باقة 1500: متاح تصميم معين من اختيار العملاء، تركيب أسلاك الكهرباء عدد 2 نقطة في كل غرفة، السباكة 3 خلاط وبانيو وحوض، باب الشقة، الوميتال نوع محدد من الشركة، ديكور ورق حائط لغرفة واحدة، دهان نوع محدد من الشركة 2 سكينة معجون.
  • باقة 2000: تصميم من اختيار العميل، أسلاك الكهرباء 3 نقطة لكل غرفة، السباكة 4 خلاط وبانيو و2 حوض، تركيب 2 باب، ورق حائط لغرفتين، الوميتال من اختيار الشركة، دهان من الشركة و3 سكينة معجون.
  • باقة 2800: تنفيذ الديكور من اختيار العمل، 4 نقطة كهرباء لكل غرفة، تركيب مفاتيح كهرباء، تركيب الدش في كل غرفة، السباكة تركيب المواسير وعمل عزل وتركيب محابس والخلاطات بالكامل، عمل جبس بورد لثلاث غرف وعمل مكتبتين، تركيب الوميتال شبابيك وبلكونه، سيراميك للغرف والمطبخ والحمام، دهان و2 سكين معجون.
  • باقة 3400: تنفيذ الديكور من اختيار العميل، تركيب اسلاك الكهرباء للشقة كاملة، تركيب اسبوتات، عمل الجبس بورد للشقة كامل والمطبخ والحمام، السباكة للحمام والمطبخ بالكامل، تركيب أبواب للغرف وباب الشقة، الوميتال شبابيك وبلكونه، أرضيات للشقة بالكامل سيراميك معين من اختيار الشركة، ورق حائط 3d للشقة بالكامل إذا أراد العميل، دهان و 3 سكينة معجون.
  • باقة 4900: تنفذي تصميم للشقة بالكامل من اختيار العميل، توصيل كامل لكهرباء الشقة من أفضل الأسلاك، وجود كاميرات مراقبة، وضع وتركيب إضاءات احتياطي في حالة انقطاع التيار الكهربي، السباكة الكاملة للحمام والمطبخ وتركيب أفضل المواسير وأفضل المحابس وعمل عزل لمنع تسريب المياه، تركيب جبس بورد لجميع غرف الشقة والحمام والمطبخ، الوميتال عازل للصوت والحرارة، أرضيات للشقة بالكامل من أفضل أنواع السيراميك، تركيب كل الأبواب من أفضل الأنواع، دهان الشقة ومعجون كامل من أفضل الأنواع.

تكلفة شركات تشطيب شقق

لكي تضمن جودة تشطيب شقق من الداخل يجب عليك التعاقد مع أفضل شركات التشطيب والتجديد لكي يتم الاستلام الدقيق، وذلك خير لك من التعامل مع العمال فهناك الكثير منهم يأخذون ضعف ثمن الخامات، فكن على يقين أن شركة ( شطب ) من أفضل شركات الخدمات التي تقدم تشطيب كامل للشقق، فلماذا نحن الأفضل عن غيرنا؟

  • نتكفل بجميع أعمال التشطيب والتصميم على أكمل وجه حتى يتم التسليم للعميل.
  • لدينا القدرة والخبرة في جعل الشقة الخاصة بك ذات طراز فاخر وعريق.
  • لدينا كافة المهندسين ذات الخبرة العالية في كل أنواع التشطيب.
  • عمل عقد اتفاقية بيننا وبين العميل بالخامات والأسعار المحددة رغبةً من العميل.
  • نقوم بتحديد ميعاد تسليم ونعمل على أن يتم التسليم في الموعد المحدد.
  • متابعة كل شيء مع العميل حتى يتم الموافقة عليه.
  • نقوم بعمل أفضل تأسيس سباكة شقة وتأسيس الكهرباء وأعمال الرخام والنجارة واحتساب أسعار دهان الشقق.
  • فوق كل هذه المميزات أن أسعارنا لا تقارن بالشركات الأخرى.

وبعد أن تعرّفنا على تشطيب شقق بالصور، اتصل بنا أو أرسل رسالة على الواتساب الآن فشركة “شطبللتشطيبات والديكورات يمكنها مساعدتك في تصميم وتشطيب منزلك المثالي بأجود الخامات وبأمهر المهندسين والعمال وبأفضل الأسعار على الرقم التالي 01008832999.