You are currently viewing كم تكلفة تشطيب شقة 80 متر 2024 في مصر؟
تكلفة تشطيب شقة 80 متر

كم تكلفة تشطيب شقة 80 متر 2024 في مصر؟

سنجيب في هذا المقال عن سؤال كم تكلفة تشطيب شقة 80 متر 2024؟ وتكلفة كل خطوة من خطوات تشطيب شقة على الطوب الأحمر لتحديد ميزانيتك بشكل دقيق لتكون الأنسب لك ولمتطلباتك، حيث أن كل خطوة من خطوات تشطيب شقة على الطوب الأحمر تحتاج تكلفة مختلفة عن الخطوات الأخرى، مما يجعل تكلفه تشطيب شقه ٨٠ متر على الطوب الأحمر تختلف من شقة إلى أخرى بناءً على كل خطوة وطريقة تنفيذها، وهو ما سنتعرّف عليه اليوم بالتفصيل.

تكلفة تشطيب شقة 80 متر في مصر

من المؤكد إن مساحة الشقة أو مقايسة تشطيب شقة تحدد تكلفة التشطيبات والديكورات، لأنها تحدد نوع وجودة الخامات المطلوبة، كما تحدد كيفية التشطيب، كما أن متوسط تكاليف تشطيب شقه 80 متر على الطوب الأحمر يختلف تمامًا عن تشطيب شقة مشطبة من حيث أساسات الكهرباء والسباكة وسعر متر النقاشة مونة واجرة 2024، وتكلفة توضيب شقة على الطوب الاحمر 2024 يختلف عن تكلفه تشطيب شقه ٨٠ متر 2024 أو تكلفة تشطيب شقة 200 متر مثلاً، لذلك في السطور التالية نعرفك أكثر على ما يتم الاعتماد عليه عند حساب سعر تشطيب شقة 80 متر على الطوب الأحمر 2024.

اقرأ أيضاً: ديكورات شقق صغيرة 60 متر | أجعلها شقة أحلامك

تكلفة تشطيب الكهرباء في الشقة 80 متر

تختلف أسعار تشطيب الكهرباء الحديثة باختلاف سعر السوق، فتأكد من السعر ليكون حساب تكلفه تشطيب شقه ٨٠ متر دقيقاً، فسعر تشطيب الكهرباء الحديثة يختلف على حسب عدة عوامل، مثل هل ستقوم بتشطيب كهرباء شقة أم تشطيب فلل أم تشطيب كهرباء منازل، بالإضافة إلى نوع وجودة الخامات المستخدمة وأسعار الخامات، ومساحة الشقة وحالتها، ومصنعية تشطيب الكهرباء، والاتفاق النهائي بين العميل والشركة.

تكلفة تاسيس سباكة شقة

تشمل اسعار تشطيب السباكة جميع أعمال تأسيس سباكة شقة بغرفتين فقط، وهما المطبخ والحمام عند الأحواض والمراحيض وأحواض الاستحمام، وهي عبارة عن تمديد مواسير الصرف الصحي وتأسيس أعمال السباكة، وتمر بمرحلتين مرحلة ما قبل التشطيب وتكون في نفس وقت تأسيس الكهرباء، بالإضافة إلى أعمال العزل بالغرفتين.

المرحلة التالية من خطوات تشطيب شقة على الطوب الأحمر بعد الانتهاء من تشطيب المطبخ والحمام بالكامل، وفي هذه المرحلة يقوم السباك بتركيب الحوض بالمطبخ وتوصيل مواسير الصرف بالحوض، كما يقوم بتركيب الحوض والمرحاض والبانيو أو حوض الاستحمام، وتوصيلهم بمواسير الصرف وإنهاء أعمال السباكة بالغرفتين، ومتوسط اسعار تشطيب الشقق والفلل يشمل مراحل السباكة السابقة بالإضافة إلى تكلفة المصنعية والخامات والأدوات المستخدمة، فيضاف كل ذلك إلى حساب تكلفة تشطيب شقة 80 متر.

اقرأ أيضاً: ازاي تستعين بمهندس ديكور شقق بتكلفة تناسبك وبأقل مجهود؟

تكلفة تشطيب المحارة في الشقة 80 متر

اسعار خامة الاسمنت والبطحة البيضاء الخاصة باللياسة وسعر مصنعية أعمال اللياسة والمحارة الداخلية لجدران الغرف من أهم الأمور التي يتم الاهتمام بها عند حساب تكلفه تشطيب شقه ٨٠ متر، فالمحارة واللياسة تعتبر من مراحل تشطيب شقق من الداخل المهمة للغاية، فإذا كانت المحارة متقنة فجميع أعمال التشطيب اللاحقة ستكون ذات جودة عالية.

اسعار جبس بورد شقة 80 متر

يختلف سعر متر التشطيب الفاخر بالجبس بورد تبعًا لنوع الجبس البورد نفسه، حيث يتخصص نوع الجبس بورد الأحمر في المطابخ، واللون الأبيض للرسيبشن والغرف، أما اللون الأخضر في الحمامات، لما لكل نوع من استخدامات محددة يقوم بها كعزل الماء والرطوبة والحرارة مثلاً.

اقرأ أيضاً: كيفية استغلال مساحات الشقق الصغيرة وجعلها كبيرة عبر شطب؟

تكلفة تشطيب شقة 80 متر في مصر
تكلفة تشطيب شقة 80 متر في مصر

تكلفة تشطيب السيراميك في الشقة

تعتبر أعمال تشطيب الأرضيات أعلى تكلفة عليك عدم اغفالها عند حساب تكلفة تشطيب شقة 80 متر، نتيجة أسعار الخامات المستخدمة، وتختلف تلك الخامات وأسعارها، كما أن لكل خامة أنواع متعددة بأسعار مختلفة، كما أن مساحة الأرضيات تؤثر على تكلفة تركيب الأرضيات واسعار التشطيب للمتر 2024 بشكل عام من حيث الكمية المستخدمة ونوع الخامات.

اعرف كل شيء عن تكلفة سيراميك شقة 100 متر وكيفية حسابها

تكلفة دهان شقة 80 متر

تشطيب شقق دهانات يشمل صنفرة الحوائط والأسقف ثم معجنتهم – أي دهنه بمعجون – ويتركوا حتى يجفوا ثم يتم تمحير الحوائط والأسقف عن طريق دهنهم بدهان رخيص أبيض مرتين للتجهيز والتشطيب، ويتركوا ليجفوا ثم تكون الحوائط والأسقف جاهزة للدهان أو تركيب ورق حائط، ثم يقوم النجار بصنفرة ودهن الأبواب والشبابيك ويقوم بدهنهم مرة أخرى بعد التركيب، وبالإضافة إلى اسعار اعمال النقاشة والدهانات هذه ستضيف اسعار خامات الدهان والأدوات إلى تكلفه تشطيب شقه ٨٠ متر.

اسعار أبواب وشبابيك شقة

تختلف تكلفة تشطيب شقة 80 متر أيضاً باختلاف الخامات وانواع الأبواب والشبابيك التي اخترتها لمنزلك، فهل مثلاً ستقوم بتركيب أبواب جاهزة من خشب موسكي قشرة ارو حرف زان؟ وهل ستستخدم دهان لاكيه أو استر للأبواب أم لا؟ وما هي انواع وماركات كوالين غرف ومقابض واكسسوارات الباب، ونوع الباب وخامته؟ وهل هو مصفح أم لا؟

لكي تضمن جودة تشطيب شقق من الداخل والخارج يجب عليك التعاقد مع أفضل شركات التشطيب والتجديد لكي يتم الاستلام الدقيق، وذلك خير لك من التعامل مع العمال فهناك الكثير منهم يأخذون ضعف ثمن الخامات، فكن على يقين أن شركة “شطب” من أفضل شركات الخدمات التي تقدم تشطيب كامل للشقق وبأفضل سعر تشطيب شقة 80 متر في مصر 2024 وتشطيب فلل مع أفضل باقات تشطيبات الشقق والفلل بأقل تكلفة.

تعرف أيضاً على تكلفة محارة شقة 100 متر 2022 وخطواتها بالتفصيل

أسئلة شائعة

ازاي اشطب شقتي بأقل التكاليف؟

تختلف أسعار وتكلفة تشطيب شقة 80 متر وفقا لمتغيرات السوق حسب المواد الخام وأسعار الشركات والعمال والمصنعيات وغيره، يمكنك التعرف على افضل باقات تشطيب شقق وفلل مع شركة شطب.

كيف يتم حساب متر التشطيب؟

تكاليف التشطيب تعتمد على الآتي:

  • مساحة المكان.
  • نوع التشطيب المناسب.
  • ألوان الدهانات والديكورات المتواجدة.
  • التشطيب الخارجي للمكان.

وبعد أن تعرّفنا على خطوات تشطيب شقة على الطوب الأحمر وكم تكلفه تشطيب شقه ٨٠ متر، اتصل بنا أو أرسل رسالة على الواتساب الآن فشركة “شطبللتشطيبات والديكورات يمكنها مساعدتك في تصميم وتشطيب منزلك المثالي بأجود الخامات وبأمهر المهندسين والعمال وبأفضل أسعار شركات تشطيب الشقق والفلل على الرقم التالي 01008832999.