You are currently viewing ليه شطّب أفضل مكاتب ديكور في مصر؟
مكاتب ديكور

ليه شطّب أفضل مكاتب ديكور في مصر؟

يسعى الكثير من الأفراد الى للوصول إلى أفضل مكاتب ديكور فى مصر من أجل تشطيب الديكورات الداخلية والخارجية للمنزل الخاص بهم، والتخلص المشاكل التقليدية التي يتعرض لها مثل سوء اختيار الخامات والعمالة غير الملتزمة في الموعد المحدد، فإذا كنت مقبل على شراء منزل جديد أو تجديد منزلك الحالي وشراء الخامات والأدوات المستخدمة في الدهانات والتشطيب، فعليك أن تتواصل مع خدمات أفضل شركات ديكور فى مصر شركة شطب للديكورات والتشطيب لتقديم أفضل خدمات التشطيب بالتقسيط وبأقل سعر للخدمة، وفي هذا المقال سنجيب عن أهم الأسئلة التي تشغل كل من يريد الاستعانة بأفضل مكتب ديكورات شقق وفلل في مصر.

ما هي أعمال شركات ديكور وتصميم داخلي في مصر؟

ما الفرق بين شركات تشطيبات ومكاتب ديكورات؟

يتطلب بناء منزل جديد وتشطيبه الكثير من الجهد في عدة تخصصات، يكون فيها كل من شركات تشطيبات ومكتب ديكورات شقق وفلل طرفين للعملية كلها، فشركة التشطيب تتخصص في أعمال التشطيبات الأساسية كالسباكة والكهرباء مثلاً، أما مكتب الديكورات للشقق والفلل فيتخصص في أعمال تصميم وتنفيذ الديكورات الداخلية والخارجية، فيأتي دور شركة التشطيبات أولاً وقبل دور مكتب الديكورات، كما يوجد شركات ومكاتب تصميم ديكور شقق وفلل فى مصر – مثل شركة شطب – تقوم بأعمال التشطيبات والديكورات مع بعضهما البعض، وذلك يعتمد على تخصص المكتب أو الشركة وخبرتها بالطبع.

مكاتب ديكورات شقق وفلل
مكاتب ديكورات شقق وفلل

أهمية الاستعانة بمكاتب الديكور

الأسباب المهمة التي ستشجعك على الاستعانة بمهندسين الديكور فى مصر أو شركة تشطيبات وديكورات فوراً ودون أي تأخير كثيرة، ويمكننا تلخيصها في الآتي:   

  1. تعد أصعب مرحلة في تشطيب الشقة هي التعامل مع العُمال أو الصنايعية، الاستعانة بمهندس الديكور أو شركات ديكور وتشطيبات ستزيح عنك هذه المهمة الصعبة لأنها حلقة الوصل بينك وبين العُمال، فلديهم فريق العمال الخاص بهم.
  2. مكتب تصميم الديكور يعمل به أشخاص لديهم العلم والخبرة العملية، وبالتأكيد الموهبة الفنية، فسيكون لهم رأي مفيد في تصميم ديكور أحلامك، ويستطيعون أيضاً إيجاد حلول لاستغلال المساحات أو عيوب التشطيبات.
  3. عمل رسم توضيحي كامل لشقتك أو الفيلا لخاصة بك على برنامج الأوتوكاد لترى تفاصيل الشقة بعد التشطيبات وتفاصيل كُل شيء فيها، بدلاً من الاعتماد على الخيال فقط، مما يؤدي لتوفير الوقت والجهد، وإمكانية التغيير قبل بدء التنفيذ.
  4. تقديم رسم توضيحي ثلاثي الأبعاد لشقتك، وتكلفة ذلك يكون حسب مساحة المكان.
  5. تحديد ميزانية كاملة ومحددة لعملية التشطيب، فيوضح لك مهندس ديكور الخامات المُستخدمة والميزانية المطلوبة لكُل بند بدايةً من تركيبات الكهرباء والسباكة وحتى الأثاث.

نصائح لاختيار مكاتب ديكور فى مصر

  • رؤية سابقة اعمال شركة تشطيب وديكور: أول وأهم خطوة عليك القيام بها عند بحثك عن افضل شركات تشطيب شقق بالقسط أو كاش لمنزلك هي رؤية سابقة أعمال شركات الديكور أو شركات التشطيبات في الوحدات المختلفة، أولاً للتأكد من جودة التنفيذ، وثانياً من أجل الحصول على مكتب ديكورات شقق وفلل نفذ مشاريع مشابهة لذوقك، فتضمن أنه سينفذ لك التصميمات والديكورات التي تريدها في غرف منزلك.
  • معرفة آراء العملاء السابقين لشركات الديكور فى القاهرة ومصر.
  • معرفة حجم شركات الديكور في 6 اكتوبر ومصر.
  • معرفة مدة تنفيذ أعمال شركة ديكور ومدى التزامهم بها.
  • معرفة أسعار شركات الديكورات فى مصر لتشطيب شقق وفلل وأنظمة التقسيط بها، لذلك من المهم مراجعة شروط التعاقد باهتمام ودقة، لتتأكد من أنها مناسبة لك قبل التعاقد لتجنب الخلافات مستقبلاً.

أقرأ أيضا: تعرف على اسعار تشطيب شقق بالتفاصيل عبر شركة شطب

يمكنك الاطمئنان على تنفيذ كل هذه المعايير المهمة وأكثر وبكل دقة من خلال الاستعانة بخدمات أفضل شركة تشطيبات وديكورات شقق وفلل في مصر شركة “شطب” للتشطيبات والديكورات، تواصل معنا لتتعرّف أكثر على خدماتنا المميزة، وباقات التشطيب المتنوعة.

شركة “شطب” هي أفضل مكاتب ديكور بالقاهرة وجميع محافظات مصر التي يمكنها مساعدتك في تصميم ديكور منزلك المثالي الذي تحلم به بأجود الخامات وبأمهر المهندسين والعمال وبأفضل اسعار الديكورات في مصر، وبأنظمة سداد وتقسيط مريحة ومناسبة للجميع، اتصل بنا أو أرسل رسالة على الواتساب الآن على الرقم التالي 01008832999 واحصل الآن على معاينة مجانية لوحدتك لعمل المقايسة وتحديد التكلفة.