تكلفة تشطيب شقة 70 متر 2024 في مصر

سنجيب اليوم عن سؤال كم تكلفة تشطيب شقة 70 متر 2024؟ ونذكر بالتفاصيل تكلفة كل خطوة من خطوات تشطيب شقة على الطوب الأحمر، لنساعدك على تحديد ميزانيتك بشكل دقيق بما يناسب متطلباتك، حيث أن كل خطوة من خطوات تشطيب شقة على الطوب الأحمر تحتاج تكلفة مختلفة عن الخطوات الأخرى، مما يجعل تكلفة شقه تشطيب 70 متر على الطوب الأحمر تختلف من شقة إلى أخرى بحسب كل خطوة وطريقة تنفيذها، وهو ما سنتعرّف عليه اليوم بالتفصيل.

تكلفة تشطيب شقة 70 متر 2024 في مصر

مساحة الشقة أو مقايسة تشطيب شقة تحدد تكلفة التشطيبات والديكورات، بالإضافة إلى نوع وجودة الخامات المطلوبة، كما تحدد كيفية التشطيب ومراحله، كما أن متوسط تكلفة توضيب شقة على الطوب الأحمر يختلف تمامًا عن تكلفة تشطيب شقة على المحارة أو تشطيب شقة مشطبة، وتكلفة توضيب شقة على الطوب الاحمر 70 متر 2024 يختلف عن تكلفة تشطيب شقة 200 متر مثلاً، لذلك في السطور التالية سنعرفك أكثر على كيفية حساب اسعار تشطيبات الشقق وخاصةً سعر تشطيب شقة 70 متر على الطوب الأحمر 2024.

اقرأ أيضاً: ديكورات شقق صغيرة 60 متر | أجعلها شقة أحلامك

كيفية تشطيب شقة بأقل التكاليف وتكلفة تشطيب شقة 70 متر
كيفية تشطيب شقة بأقل التكاليف

تكلفة تشطيب الكهرباء

بدايةً عليك أن تعرف أن أسعار تشطيب الكهرباء الحديثة تختلف باختلاف سعر السوق، فتأكد من السعر قبل بدء التشطيب ليكون حساب تكلفة توضيب شقة 70 متر دقيقاً، فتكلفة تشطيب شقة 70 متر بالكهرباء الحديثة يتم حسابه اعتماداً على عدة عوامل، مثل مساحة الشقة وحالتها، ونوع وجودة الخامات المستخدمة وأسعار الخامات، ومصنعية تشطيب الكهرباء، والاتفاق النهائي بين العميل والشركة.

تكلفة تشطيب شقة 70 متر وتكلفة كهرباء شقة 70 متر
تكلفة كهرباء شقة 70 متر

اسعار تشطيب السباكة

عند حساب تكلفة تشطيب شقة 70 متر يتم حساب اسعار تشطيب السباكة التي تشمل أعمال تأسيس سباكة شقة بغرفتين فقط، وهما المطبخ والحمام عند الأحواض والمرحاض وحوض الاستحمام، وهي عبارة عن تمديد مواسير الصرف الصحي وتأسيس أعمال السباكة، وتمر بمرحلتين مرحلة ما قبل التشطيب وتكون في نفس وقت تأسيس الكهرباء، بالإضافة إلى أعمال العزل بالغرفتين، والمرحلة التالية بعد الانتهاء من تشطيب المطبخ والحمام بالكامل، وفي هذه المرحلة يقوم السباك بتركيب الحوض بالمطبخ وتوصيل مواسير الصرف بالحوض، كما يقوم بتركيب الحوض والمرحاض والبانيو أو حوض الاستحمام، وتوصيلهم بمواسير الصرف وإنهاء أعمال السباكة بالغرفتين.

اقرأ أيضاً: ازاي تستعين بمهندس ديكور شقق بتكلفة تناسبك وبأقل مجهود؟

تكلفة تشطيب شقة 70 متر
تكلفة تشطيب شقة 70 متر

تكلفة تشطيب المحارة في الشقة 70 متر

اسعار خامة الاسمنت والبطحة البيضاء الخاصة باللياسة وسعر مصنعية أعمال اللياسة والمحارة الداخلية لجدران الغرف من أهم الأمور التي يتم الاهتمام بها عند حساب اسعار توضيب الشقق 70 متر، فالمحارة واللياسة تعتبر من مراحل تشطيب شقق من الداخل المهمة للغاية، فإذا كانت المحارة متقنة فجميع أعمال التشطيب اللاحقة ستكون ذات جودة عالية.

اسعار جبس بورد شقة 70 متر

يختلف سعر متر التشطيب الفاخر بالجبس بورد تبعًا لنوع الجبس البورد نفسه، حيث يتخصص نوع الجبس بورد الأحمر في المطابخ، واللون الأبيض للرسيبشن والغرف، أما اللون الأخضر في الحمامات، لما لكل نوع من استخدامات محددة يقوم بها كعزل الماء والرطوبة والحرارة مثلاً.

اقرأ أيضاً: كيفية استغلال مساحات الشقق الصغيرة وجعلها كبيرة عبر شطب؟

تكلفة تشطيب شقة 70 متر
تكلفة تشطيب شقة 70 متر

تكلفة تشطيب السيراميك في الشقة

تعتبر أعمال تشطيب الأرضيات أعلى تكلفة في تكاليف أعمال التشطيبات نتيجة أسعار الخامات المستخدمة، لذلك من المهم عدم اغفالها عند حساب تكلفة متوسط سعر التشطيب لشقة 70 متر، كما أن لكل خامة أنواع متعددة بأسعار مختلفة، كما أن مساحة الأرضيات تؤثر على تكلفة تشطيب شقة 70 متر وتركيب الأرضيات واسعار التشطيب للمتر 2024 بشكل عام من حيث الكمية المستخدمة ونوع الخامات.

اعرف كل شيء عن تكلفة سيراميك شقة 100 متر وكيفية حسابها

تكلفة تشطيب شقة 70 متر
تكلفة تشطيب شقة 70 متر

تكلفة دهان شقة 70 متر

تشطيب شقق دهانات يشمل صنفرة الحوائط والأسقف ثم معجنتهم – أي دهنه بمعجون – ويتركوا حتى يجفوا ثم يتم تمحير الحوائط والأسقف عن طريق دهنهم بدهان رخيص أبيض مرتين للتجهيز والتشطيب، ويتركوا ليجفوا ثم تكون الحوائط والأسقف جاهزة للدهان أو تركيب ورق حائط، ثم يقوم النجار بصنفرة ودهن الأبواب والشبابيك ويقوم بدهنهم مرة أخرى بعد التركيب، وبالإضافة إلى اسعار اعمال النقاشة والدهانات هذه ستضيف اسعار خامات الدهان والأدوات إلى تكلفة دهان شقة 70 متر.

تكلفة تشطيب شقة 70 متر
تكلفة تشطيب شقة 70 متر

تكلفة نجارة الشقة

تختلف تكلفة متوسط سعر التشطيب شقة 70 متر أيضاً باختلاف الخامات وانواع الأبواب والشبابيك التي اخترتها لمنزلك، فهل مثلاً ستقوم بتركيب أبواب جاهزة من خشب موسكي قشرة ارو حرف زان؟ وهل ستستخدم دهان لاكيه أو استر للأبواب أم لا؟ وما هي انواع وماركات كوالين غرف ومقابض واكسسوارات الباب، ونوع الباب وخامته؟ وهل هو مصفح أم لا؟، وهي كلها عوامل تؤثر في تكلفة تشطيب شقة 70 مترالإجمالية.

تعرف أيضاً على تكلفة محارة شقة 100 متر 2022 وخطواتها بالتفصيل

تكلفة تشطيب شقة 70 متر
تكلفة تشطيب شقة 70 متر

أسئلة شائعة

كيف يتم حساب متر التشطيب؟

تكاليف التشطيب تعتمد على الآتي:

  • مساحة المكان.
  • نوع التشطيب المناسب.
  • ألوان الدهانات والديكورات المتواجدة.
  • التشطيب الخارجي للمكان.

ازاي اشطب شقتي بأقل التكاليف؟

تختلف أسعار وتكلفة تشطيب شقة 70 متر وفقا لمتغيرات السوق حسب المواد الخام وأسعار الشركات والعمال والمصنعيات وغيره، يمكنك التعرف على افضل باقات تشطيب شقق وفلل مع شركة شطب.

ازاي احسب متر النقاشه؟

  • استخدم شريط القياس “المتر” لقياس العرض والارتفاع.
  • ثم قم بعملية الضرب للحصول على المتر المربع للحائط، (مثال: حائط بعرض 6 أمتار وارتفاع 3 أمتار).
  • للدهانات الساده من المهم تطبيق طبقتين من الدهان، لذا لحساب الطبقتين نضاعف ناتج المتر المربع للحائط مرتين.

وبعد أن تعرّفنا على خطوات تشطيب شقة على الطوب الأحمر وكم تكلفه تشطيب شقه 70 متر، اتصل بنا أو أرسل رسالة على الواتساب الآن فشركة “شطبللتشطيبات والديكورات يمكنها مساعدتك في تصميم وتشطيب منزلك المثالي بأجود الخامات وبأمهر المهندسين والعمال وبأفضل أسعار شركات تشطيب الشقق والفلل على الرقم التالي 01008832999.