You are currently viewing التسويق العقاري الحديث.. طريقك الصحيح نحو اختيار وتشطيب شقتك
أحدث أساليب التسويق العقاري الحديث عبر شركة شطب

التسويق العقاري الحديث.. طريقك الصحيح نحو اختيار وتشطيب شقتك

التسويق العقاري الحديث

التسويق العقاري الحديث أو التسويق العقاري الالكتروني ظهر هذا المصطلح مع تطور العالم الافتراضي “الإنترنت” وانخاط الناس أكثر وأكثر في عالمه ومع ظهور منصات للتواصل الاجتماعي الرقمي مثل الفيسبوك وتويتر وانستجرام يوتيوب أصبح هناك شريحة كبيرة من الناس تقدر بالملايين يقومون بتصفح الإنترنت يوميا.

أقرأ أيضا: كيف تتجنب شراء شقة في الأدوار المخالفة؟

ولهذا استثمرت الشركات الكبرى ملايين الدولارات في التسويق الرقمي لأن الناس يقضون وقتًا أطول في استخدام هواتفهم المحمولة والكمبيوتر المحمول وأجهزة الكمبيوتر مقارنةً بالعالم الخارجي، وفي هذا المقال سوف نستعرض طرق التسويق العقاري الحديثة وأساليبها ومفهومها الشامل.

مفهوم التسويق العقاري الحديث

وهذا ما يطلق عليه “التسويق العقاري الحديث” ومع وجود أكثر من 15 مليون وحدة سكنية في مصر أصبح من الصعب على الفرد زيارة كل هذه الوحدات السكنية وكان من الضروري استخدام الإنترنت كوسيلة للتسويق العقاري عن طريق الانترنت وإتمام عملية البيع.

اعرف أيضا: لماذا “شطب” أفضل شركات تشطيب شقق بالتقسيط بالقاهرة؟

ومع تطور شركات العقارات وتنوع شركات التسويق العقاري في مصر إصبح هناك مناخا تنافسيا واضحا كان نتاجه هو وضع آليات مبتكرة وحديثة لخدمة السوق العقاري وكل هذا يصب في مصلحة المشتريين من خلال الاستفادة من هذه الآليات.

التسويق العقاري الحديث.. طريقك الصحيح نحو اختيار وتشطيب شقتك
التسويق العقاري الحديث.. طريقك الصحيح نحو اختيار وتشطيب شقتك

والجدير بالذكر أن مجال تسويق العقارات عبر الإنترنت وبالطرق الحديثة هو أنجح أنواع التسويق وهذا جعل الأفراد يتجهون بقوة إلى شركات التسويق العقارى والتشطيبات لعمل كافة ما يلزم العقار بداخله أو شراءه أو بيعه، ونظرا لاتجاه الأفراد بقوة عبر الإنترنت لا سيما في العالم العربي وخاصة في المجال العقاري، برزت شركة “شطب” للتشطيب والديكورات من بين شركات التسويق الالكتروني الحديث لتساهم بشكل فعال في خدمة المجتمع وتقديم كافة أعامل التسويق والاستفسارات والتشطيبات بكافة انواعها للعملاء، اتصل بنا لمعرفة المزيد.

كيفية التسويق العقاري عبر النت؟

والمشترين يتطلعون بشكل متزايد إلى القيام بأعمال أكثر على الإنترنت قبل إشراك خبراء التسويق العقاري، وأظهرت دراسة أجرتها الجمعية الوطنية للوسطاء العقاريين أن 92٪ من المشترين يستخدمون الإنترنت لبدء البحث عن منزلهم ، مما يدفعهم إلى الإقبال على الحاجة لشركات التسويق العقاري على الإنترنت للحصول على مبتغاهم، ولا يتطلب النجاح العقاري أن تصبح خبير انترنت في حد ذاته أو وكيل عقاري على النت، ومع ذلك ، فإن استخدام الأدوات المتاحة على الإنترنت يمكن أن يمنحك ميزة مقابل المنافسة المحلية والدولية، واتباع التطور المذكور أعلاه سيزيد من ملفك الشخصي ويجذب العملاء الأكثر جدية ورغبة في شراء عقار.

أقرأ أيضًا: كيف تصبح مسوق عقاري ناجح؟

ما هي طرق التسويق العقاري الحديثة؟

ويشمل التسويق الإلكتروني كل وسيلة ممكنة للوصول إلى المستخدمين في العالم الإلكتروني، ومع تطور السوق العقاري في العالم وخاصة في مصر برزت شركات التسوق العقاري لخدمة مشروعات المطورين العقاريين وأيضا للعملاء الباحثين عن العقارات وتشطيبها بالكامل، وأصبح من الضرورة إنشاء سوق عقاري إلكتروني لخدمة زوار الإنترنت عن طريق تصفح مايناسبهم من مشروعات عقارية وهم جالسين في بيوتهم على عكس الماضي عندما كان يضطر الشخص إلى النزول والبحث عن فرصة عقارية مناسبة.

  1. التسويق الشخصي
  2. الحفاظ على معلومات صاحب العقار
  3. الإعلان بحرية وبعدة طرق على الإنترنت
  4. إجراء المقارنات
  5. توفير الوقت والجهد
ما هي طرق التسويق العقاري الحديثة؟
ما هي طرق التسويق العقاري الحديثة؟

كيف تربح عبر التسويق العقاري في الانترنت؟

  1. تطبيق إلكتروني
  2. الربح من إعلانات اد موبايل
  3. الربح من خلال الباقات والإعلانات
  4. تسويق عقارات خاصة بالعميل ذات صلة
  5. الترويج لشركات ذات صلة بمجالك

تعرف على مميزات اختيار الشقق عبر شركات التسويق العقاري الحديث

في معظم الأحيان ، تتعامل شركات التسويق العقاري مع مشتري المنازل – سواء أكان ذلك شقق بالتقسيط أم شراء شقة أو بيع العقار الخاص بك، ومع ذلك ، فإن العديد من هؤلاء الشركات العقارية يتعاملون أيضًا مع عقود الإيجار، ومع عمولة من المالك على كل إيجار أو فرض رسوم على عملائهم تصل إلى عدة مئات من الجنيهات ، اعتمادًا على الخدمات التي يقدمونها، إذا كنت تبحث عن عقارات في المعادي أو 6 اكتوبر أو الشيخ زايد أو القاهرة الجديدة للاستثمار فيها أو لمجرد العيش فيها ، فستجد أن هناك الكثير من شركات التسويق العقاري المستعدين لمساعدتك.

وبما أن هؤلاء العملاء يكسبون عيشهم عن طريق دفع الناس إلى الانتقال إلى المناطق التي يغطونها،  فمن الضروري لهم أن يكونوا على دراية بالمناطق التي يغطونها، نظرًا لأنها تغطي مناطق أكبر وأوسع ، فهم بحاجة إلى معرفة المزيد ومعرفة المنطقة السكنية في متناول أيديهم، وعلى استعداد للتذكير في كل مرة يكون فيها عميل محتمل لديه أسئلة حول وسائل الراحة المحيطة والأمان حول الشقة وكل شيء آخر مثل الخدمات والمرافق، في مناطق الضواحي مثل المعادي ، يكون شركات التسويق العقاري على استعداد لمساعدتك في اختيار أفضل الشقق التي يمكنك الإقامة فيها.

ما هي أساليب شركة شطب في التسويق العقاري الجديد؟

  1. التسويق عبر إنشاء الموقع الإلكتروني عالي الآداء
  2. التسويق عن طريق مواقع التواصل مثل الفيس وتويتر ويوتيوب وغيرهم
  3. الترويج عن طريق البريد الإلكتروني
  4. عمل إعلانات في كافة المواقع والمنتديات
  5. التسويق عن طريق الواتس اب وطرق الحملات المدفوعة
  6. التسويق عن طريق إعلانات الاوت دور
أحدث أساليب التسويق العقاري الحديث عبر شركة شطب
أحدث أساليب التسويق العقاري الحديث عبر شركة شطب

تعرف على شركات التسويق العقاري الحديث

شهدت مصر في الآونة الأخيرة نموا سريعا وبشكل ملحوظ في عدد القرى السكنية والمنتجعات والكمبوندات العقارية والوحدات السكنية، مما أدى إلى ظهور شركات مجال التسويق العقاري في مصر والتي تجمع ما بين الاستشارات وتقديم البيع وأيضا تقديم كافة أعمال التشطيبات والديكورات لكافة العقارات، وتعتبر تلك الشركات واحدة من أكثر المؤسسات الاستثمارية قوة في الفترة الحالية وتقدم كافة طرق التسويق العقاري الحديثة، كما أن القطاع العقاري في مصر أصبح من اهم المجالات التي يسعدى الأفراد ورجال الأعمال على الخوض فيها من أجل الاستثمار.

دليل شركات التسويق العقاري الحديث والسماسرة

ومع تنوع القطاعات العقارية وتزايد أعداد المباني السكنية أصبح من الضرورة وجود شركة تسويق عقاري بل شركات عديدة تخدم هذا المجال بقوة ولكن هل يستوعب السوق انتشار وكثرة شركات التسويق العقاري؟، ومن الطبيعي مع تعدد وكثرة هذه الشركات أن يكون هناك فيما بينهم سوق تنافسي ضخم فهل هذا سيصب في مصلحة السوق أم في مصلحة المواطن أم كلاهما؟، كل هذه الأسئلة يتضح إجابتها مع الخوض بعمق في مفهوم الاستثمار العقاري ومجالات شركات التسويق العقاري.

مميزات القطاع العقاري الحديث

والجدير ذكره أن القطاع العقاري في مصر له مميزات عديدة أبرزها أنه يعتبر قطاع ثابت الدخل بحيث يوفر لكل مستخدميه سواء كانوا أفراد أو شركات أو رجال أعمال مصدر ثابت للدخل، كما يعد أفضل أنواع الاقتصاد الآمن لأنه من الاحتياجات الأساسية للإنسان والتي تتمثل في المسكن والمأكل والمشرب والملبس، ولأن تمعنى النظر في أكبر الشركات العالمية نجدها لا تخلو من القطاع العقاري مثل مجموعة ماكدونالدز المشهورة بالوجبات السريعة ولكن تعد أيضا من أكبر مستثمري العقار في العالم.

كيف تصبح محترف في التسويق العقاري الحديث؟

ومع تطور ونمو السوق العقاري أصبح ظهور شركات التسويق العقاري ضرورة ملحة بهدف خدمة ومساعدة المشترين في اختيار ما يناسبهم فضلا عن دراسات السوق العقاري، وتخدم شركات التسويق العقاري من هم لا يعرفون بالتحديد ما يبحثون عنه، وقد برزت مصطلحات أخرى مرادفة لمفهوم التسويق العقاري كـ “السماسرة – حارس العقار – الشركات الدولية العقارية”، وكل هذه المصطلحات تخدم أيضا السوق العقاري ولكن لكل مفهوم خدماته وإمكانياته.

وأيضا يختلف الأفراد في التفرقة بين المطور العقاري والمسوق العقاري، فالمطور العقاري هو صاحب عدد من المشروعات ويساعد الأفراد عن طريق عرض مشروعاته عليهم أما المسوق العقاري فهو يقدم قائمة طويلة من المشروعات العقارية المتعددة وبتسهيلات مختلفة، ومن أفضل شركات التسويق العقاري في مصر أكتوبر للتسويق العقاري واكتوبر العقارية وريل مارك وغيرهم.

كيف تضمن شراء عقار استثماري ناجح؟

الاستثمار العقاري يعتبر من أنجح الاستثمارات على مر العقود حيث يعتبر العقارات بشكل عام من احتياجات الإنسان الأساسية كالمأكل والملبس والمشرب والمسكن الذي نتحدث عنه، فلا يستطيع أحد أن ينكر فائدة المسكن بالنسبة للإنسان حيث يعتبر هو مأواه الأول والأخير.

ولذلك يتجه الكثير إلى الاستثمار وخاصة في الآونة الأخيرة نظرا لانتشار السوق العقاري في مصر وتوسعه بشكل لافت لا سيما مع انتشار المناطق الجديدة مثل القاهرة الجديدة والقطامية ومدينة العبور والشروق و6 اكتوبر والشيخ زايد والعاصمة الإدارية الجديدة وحدائق الاهرام وحدائق اكتوبر، ولكن يخاف الكثير من مخاظر المغامرة في هذا الاستثمار سواء كان مشروعا كبيرا أو صغيرا والخوف من خسارة أي مبلغ، ولذلك نعرض لكم أهم عوامل شراء العقار الاستثماري الناجح.

وللاستثمار العقاري عدة ميزات أهمها هو مصدر للدخل الثاب حيث يضمن لك العقار دخل شهري ثابت ودوري عند شرائك للعقار السكني وتأجيره سواء كان للأشخاص أو الشركات، كما أن للاستثمار العقاري ميزة أخرى في هو شراء ما يناسب الحاجه بمعنى أنك تستطيع أن تشتري شقة بمساحة صغيرة أو محلات أو مكاتب تجارية تناسب إمكاناتك، والأهم هو تجنب أخطاء ومخاطر الشراء وتفاديها.

كيف تضمن شراء عقار استثماري ناجح؟
كيف تضمن شراء عقار استثماري ناجح؟

4 عوامل تضمن لك شراء عقار استثماري ناجح

1: الموقع الاستراتيجي المميز، هو من أهم العوامل في نجاح شراء العقار الاستثماري حيث الموقع وسهولة الوصول إليه ومنه يتيح للفرد حرية التنقل وسرعة الوصول إلى وجهته وهذا ما يبحث عنه الكثير من الأفراد عند البحث عن شقق للبيع أو للإيجار.

2: الطلب العالي على المنطقة، حيث توجد مناطق سكنية كثيرة يكثر عليها الطلب من حيث عدة عوامل ومناطق أخرى أيضا سكنية لا يكثر عليها الطلب وهنا تكمن المشكلة حيث يختلط هذا الأمر على الأشخاص كثيرا.

3: انتشار مناطق الخدمات في المحيط السكني، من أكثر العوامل جذبا للأفراد حيث يتجه الأشخاص بالبحث عن المناطق الخدمية قبل السكنية لضمان التعليم والترفيه والتسوق وممارسة الأنشطة المتنوعة، فكل هذه الخدمات تساعد على استقرار العقار وساكنيه.

4: اختيار الوحدات الحديثة “الكمبوندات”، على الرغم من تنوع المشاريع السكنية إلى أن غالبية الأفراد يتجهون بالبحث عن الوحدات الواقعة داخل الكمبوندات لما يمزيها من خدمات وأمن وحراسة على مدار الساعة.