You are currently viewing أهم 4 نصائح لـ غرف نوم عرسان | لن تتشاجر مع عروسك مجددًا!
غرف نوم عرسان

أهم 4 نصائح لـ غرف نوم عرسان | لن تتشاجر مع عروسك مجددًا!

عندما يتعلق الأمر بتشطيب أو تصميم ديكور شقة الزوجية، دائما ما يكون خلافات لطيفة بين العروسين في تفاصيل الحصول على ديكور غرف نوم عرسان أنيقة أو في باقي تفاصيل الشقة عموما، لذا في هذه السلسلة من المقالات، سننصحك بعض النصائح من مهندسين ديكور متخصصين عالميًا في ديكور المنازل الحديثة والعصرية، وذلك لكي نسهل عليكم الاختيار ونبارك في ليلة الزفاف!

شاهد أيضاً: أحلى مجموعة صور ديكور غرفة نوم فخمة لعام 2021

إليك أهم 10 نصائح تخص ديكور غرف نوم عرسان لديكور مودرن وراقي، وسيحل الخلافات بينك وبين عروسك!

1. حافظ على المساحات، وأستخدم جوانب الغرفة

عادتًا ما يتم وضع سرير النوم في منتصف الغرفة، وهذا من الشائع، ولكن يفضل خلق مساحات فارغة في غرفة النوم الرئيسية، لكي تتسع الغرفة لأغراض أخرى كما تشاؤون، ولن تضطروا على خلافات فيما يتم وضعه في غرفة النوم وما لا يتم وضعه.

لذا ننصح بوضع سرير النوم في أحد زوايا الغرفة لخلق مساحة فارغة فيها ليتم وضع قطع أثاث متنوعة ترضي الطرفين،

لاحظ أن في هذه الحالة سيكون هناك طاولة ليلية واحدة (كومودينو) بجانب السرير، مما يوفر لك بعض التكاليف. ولهذا الأمر أيضًأ يزيد من مساحة الغرفة.

غرف نوم عرسان
غرف نوم عرسان

2. أستخدم طاولتين (كومودينو) مختلفين

من ضمن الأسباب التي قد تبدأ الخلافات في ديكور غرف نوم عرسان، هو شكل طاولات الكومودينو، في الواقع أن شكل الطاولات الكومودينو إذا كانت واحدة بجانب كل طرف من أطراف السرير سيكون أمر بسيط.

فقط قم بشراء طاولتين كومودينو بأشكال مختلفة! الأمر ليس غريبًا فهو أمر متعارف عليه كما ستلاحظ في الصور التالية:

غرف نوم عرسان
غرف نوم عرسان

في تلك الحالة سيستطيع كل طرف شراء الطاولة المفضلة له وسنحافظ على أناقة الغرفة.

وبخصوص طاولة الكومودينو، نحن نعلم بأن معظم الخلافات تتم بسبب مساحة الغرفة أو البيت عموما صغيرة، سنحاول التركيز على حلول لتلك المعضلة بما يتناسب مع أناقة الديكور الخاص بك.

أستخدم طاولة كومودينو معلقة في الحائط بلا أرجل لخلق مساحة فارغة مريحة للعين، كمت أنها أنيقة جدًا وسيعطي شعور أنيق وعصري للغرفة، كما أن كلفتها قليلة.

تعرف على 7 أشياء تحتاجها لتزيين ديكور غرف نوم عرسان بشكل رائع

3. اختيار الألوان

اختيار ألوان الدهانات غرف نوم العرسان قد تكون من المواضيع التي تخلق خلافات بين العروسين، نحن نقدر جدًا الألوان في كل غرف المنزل ليس فقط في غرف النوم لأنها ستحدد الشعور العام والمود الذي ستعيش فيه طوال فترة إقامتك، الألوان ستعبر عن مود السعادة أو الحماسة أو عن مود الهدوء، كل ذلك على حسب رغبتك وراحتك.

نصيحة خبراء الديكور هو تحديد الشعور الذي تريده من الغرفة قبل اختيار اللون، على سبيل المثال إذا أردت لون يعبر عن الهدوء والسكينة فلن تختار في هذه الحالة ألوان شديدة التشبع والوضوح مثل الأحمر الصريح أو الأزرق، يجب هنا اختيار الواد محايدة وهادئة ويفضل أن تكون فاتحة.

إذا كان لديك تلك القواعد في النقاش مع شريكك، فسيكون الأمر أفضل وسيسهل عليكم الأمر.

اقرأ أيضاً: أحلى مجموعة صور ديكور غرفة نوم فخمة لعام

4. استخدم أثاث يعلق في الحائط

الأثاث المعلق في الحائط الذي يسهل طية سيفر لك المساحة الكافية لوضح أثاث أكثر في الغرفة كما تحبون مما سيجعل مساحة الخلافات بينكم، وسيلبي رغبات كلًا منكم في المنزل وبسعادة.

في الأمثلة التالية ستجد طاولات معلقة في الحائط سهلة الطي وكأنها جزء من الحائط، وستجد مكتبة أو سنادات يمكن استخدامها في العمل أو في تناول وجبات خفيفة.

غرف نوم عرسان
غرف نوم عرسان

كتالوج صور أحدث تصاميم ديكورات غرف نوم عرسان حديثة (مودرن)

إليك كتالوج بأحدث تصميمات ديكور غرف نوم للعرسان رومانسية حتى لا تحتار.

اقرأ أيضاً: جددي منزلك بأفكار ديكور 2022 العصرية 

غرف نوم عرسان
ديكور غرف نوم عرسان
غرف نوم عرسان
ديكور غرف نوم عرسان
غرف نوم عرسان
ديكور غرف نوم عرسان
غرف نوم عرسان
ديكور غرف نوم عرسان
غرف نوم عرسان
ديكور غرف نوم عرسان
غرف نوم عرسان
ديكور غرف نوم عرسان
غرف نوم عرسان
ديكور غرف نوم عرسان
غرف نوم عرسان
ديكور غرف نوم عرسان
غرف نوم عرسان
ديكور غرف النوم للعرسان

النصائح السابقة كانت لمساعدة كل من يريد تصميم غرف نوم عرسان، تلك النصائح تخلق المساحة كافية لتنفيذ معظم الآراء بين الشريكين، مما يقلل الخلافات فيما بينهم

إذا اردت المزيد من النصائح برجاء التواصل معنا من خلال زر اتصل بنا، أو للحصول على أفضل تشطيب لشقتك وغرفة نومك عبر شركة شطب للتشطيبات والديكور، تواصل معنا الآن واحصل على أفضل باقات التشطيب، بالإضافة إلى التسليم في الموعد المتفق عليه والحصول على معاينة مجانية.