You are currently viewing 7 أشياء تحتاجها لتزيين ديكور غرف نوم عرسان بشكل رائع
7 أشياء تحتاجها لتزيين ديكور غرف نوم عرسان بشكل رائع

7 أشياء تحتاجها لتزيين ديكور غرف نوم عرسان بشكل رائع

ديكور غرف نوم عرسان أو غرف النوم بشكل عام عند الانتهاء منها لا تبدو مكتملة بالشكل المطلوب، قد تكون نفذت بلاط الأرضيات والنوافذ والدهانات والأثاث أيضا إلا أن هناك شيء ما ينقص! حسنا المشكلة التي لاحظتها هي أن الناس يتوقفون عند هذا الحد، لقد حصلوا على الأثاث ولكن الغرفة تفتقر إلى بعض الروح، تفتقر إلى الشخصية.

إنها يفتقر إلى كل تلك التفاصيل الصغيرة التي تجعل المنزل في الواقع منزلًا مريحا – والعفو عن الكليشيات الخاطئة، في الواق ، أعتقد أن هناك 8 أشياء تكمل الغرفة حقًا – تلك اللمسات الأخيرة التي تجعل أي مساحة تنبض بالحياة، إليك الأشياء التي أعتقد أن كل غرفة تحتاجها قبل أن تتمكن من تسميتها حقًا.

شركة شطب لتنفيذ أفضل أنواع التشطيبات والديكورات تقدم لكم نصائح تزيين ديكور الغرف وخاصة للمقبلين على الزواج.

وضع الأعمال الفنية في ديكور غرف نوم عرسان

لا يوجد شيء أكثر حزنًا من غرفة بها مجموعة من الجدران الفارغة، أنا لا أقول أن كل جدار يحتاج إلى عمل فني ولكن من فضلك قم بتضمين بعض القطع على الأقل التي تعطي الغرفة بعض الشخصية المليئة بالروح، اجعل الحوائط تتحدث والحق يقال، ليس بالضرورة أن يكون عملًا فنيًا، قم بتعليق نسيج ضخم على الحائط أو قم بإنشاء جدار مميز مع بعض ورق الحائط الغامق أو الاختيار من بين أعمال الدهانات المختلفة، ضع بعض الأرفف وقم بتقطيع بعض النباتات في الأعلى، ولكن من أجل عمل كل ما هو جيد لحوائط غرفتك لا سيما المقبلين على الزواج، لا تترك كل جدار عاريًا واحصل على بعض الاهتمام هناك.

الديكورات الخاصة بـ ” ديكور غرف نوم عرسان”

لا بأس بأن تستخدم أشياء القديمة الرائعة كنوع من أنواع الديكور إن كنت تفتقر لبعض الأضياء، قم بوضع كاميرا قديمة على المنضدة، أو قم بوضع عدة كتب فوق بعضها على الطاولة، اطلق العنان لتفكيرك ولا تجع المساحات فارغة، ربما كنت تستخدم لوح التزلج في شبابك ولا يزال لديك بعض المناظر الرائعة في الدور العلوي – احصل على تلك على الجدران كديكور.

ربما تحب السفر واشتريت بعض المنسوجات الرائعة أو الفخار من أراض بعيدة أو ربما تكون مجرد بعض الصخور أو الأصداف الجميلة من عطلتك على الشاطئ، كل هذه الأشياء الصغيرة تحكي قصتك كون جزء منها واجعل غرفتك تتحدث عنكّ!.

شاهد أيضاً: أحلى مجموعة صور ديكور غرفة نوم فخمة لعام 2021

الإضاءة الجيدة من ديكور غرف نوم عرسان

هذه واحدة مهمة، كم عدد الأشخاص الذين توقفوا عند وضع مصباح في السقف في وسط الغرفة وهذا كل شيء؟ لا يمكنك التوقف عند هذا الحد، يجب أن تحتوي الغرفة على مصادر إضاءة مختلفة – نحن نتحدث عن مصابيح الطاولة، ومصابيح الأرضي ، وأضواء الحائط – حتى الشموع يمكن الاعتماد عليها لإضافة بعض الأجواء إلى طاولة غرفة الطعام أو طاولة القهوة، والضوء الكبير؟ من فضلك ضع ذلك في عين الاعتبار.

النباتات أو الزهور

نباتات المنزل من أفضل أنواع الديكور الرائعة وخاصة بالنسبة للمتزوجين فعند الاهتمام بعمل ديكور غرف نوم للمتزوجين يجب أن لا نهمل الأشياء الخضراء، اخلط أنواع الأوراق والأحجام للحصول على أكثر المجموعات إثارة للاهتما،  ستضفي على غرفتك لمسة عضوية وتنقي الهواء وتضيف لمسة من الألوان كلها في نفس الوقت، الزهور، بالطبع ستمنحك فائدة مماثلة، حيث تضيف اللون والعطر إلى مساحتك النهائية.

المفروشات في ديكور غرف نوم عرسان

في حين أن السجاد سيساعد بالتأكيد في حماية الأرضيات الخاصة بك في المناطق ذات الازدحام الشديد، إلا أنه يمكن أن يفعل أكثر من ذلك بكثي،  ستساعد السجادة ذات المساحة الكبيرة في تحديد المناطق في مساحة ذات مخطط مفتوح وتساعد في تجميع ما قد يبدو بخلاف ذلك كمجموعة عشوائية من الأثاث في منطقة كبيرة.

يمكن إضافة نسيج أو لون أو تجميع مظهر معًا في الغرفة أيضًا، للحصول على مساحة أصغر، ستعمل على تأريض أثاثك وتجعله يبدو متماسكًا بشكل أكب،  إذا كان لديك سجادة منخفضة الوبر، فسيكون للسجاد متعدد الطبقات في الأعلى تأثير مماثل ويمكن أن يضيف بعض اللون أو النسيج إلى مخططك.

اللون غير موضوعي

كانت هناك بعض المناقشات الشيقة حول اختيارات الألوان، لا سيما عندما يتعلق الأمر بما يؤثر على اختيارات لوحة الألوان هذه.

كانت لغتنا حول الحالة المزاجية واللون عاملاً آخر بارز لهذا رصدنا هذا الاختيار/ “نتحدث عن الشعور بالظلام والشعور باللون غير المريح، نحن نستخدم هذه الكلمات المتحركة إلى الأسفل والصور الأكثر قتام ،واقترح أن هذا يمكن أن يؤثر على شعورنا تجاه النغمات الداكنة.

فإذا كانت الغرف المظلمة يمكن أن تجعل الناس يشعرون بالاكتئاب فأن الأمر يعتمد إلى حد كبير على الشخص، لأن بعض الناس في مكان مشرق ومفتوح سيشعرون بأنهم مكشوفون وبالتالي قلقون، وربما يشعر ذلك مثل الاكتئاب بالنسبة لهم. سيشعر بعض الناس بالراحة من وجود غرفة تحيط بهم ويجب أيضا ان يستخدم الناس اللون ببساطة لأنه في الاتجاه السائد كطريقة لتغيير السلوك والشعور.

اجعل غرفتك صحية

هناك وعي أكبر بكثير بالهواء الذي نتنفسه هذه الأيام، العمل حول كيفية التأثير على السلوك وتقليل السموم في الهوا،  إنها منطقة شاسعة يجب أن يفكر فيها الناس – ليس فقط الدهانات، ولكن أشياء مثل المذيبات والطلاء.

الصحة في المنزل هي محور تركيز كبير لجيل الشباب على وجه الخصوص ومنهم المقبلين على الزواج “فكرتهم عن الفخامة مختلفة عن الماضي، حيث يجب إدخال الدهانات الصحية والأرضيات أيضا وكما ضكرنا إدخال بعض أنواع النباتات الصحية منها لجو صحي ومنها لخلق ديكور إبداعي.