You are currently viewing إليك 4 ترشيحات لـ أحدث غرف نوم مودرن | بسيطة للغاية وغير مكلفة

إليك 4 ترشيحات لـ أحدث غرف نوم مودرن | بسيطة للغاية وغير مكلفة

يوجد العديد من أنواع ديكورات غرف نوم يمكنك إضافتها إلى شقتك، لكن يميل الأشخاص أكثر إلى استخدام ديكورات غرف نوم مودرن، الترشيحات التالية لـ أحدث غرف نوم معاصرة وأنيقة في غاية البساطة وبكلفة قليلة، ستلهمك أفكار لغرفة نومك لتجعلها مختلفة عني غرف النوم التقليدية كما يناسب ذوقك الخاص.

تلك الترشيحات ستوفر لك الأناقة والراحة وكما توفر ايضًا مساحات فارغة لتنظيم الغرفة بشكل أيسر، ستلاحظ ميل تلك الترشيحات إلى غرف النوم الخشبية ذات الألوان الدافئة.

كما يجب التنويه بأن تلك الترشيحات يمكنك إيجاد مثيلاتها في السوق العربي بسهولة، ولن تعاني كثيرًا في إيجاد أقرب الأشكال لتلك النماذج.

1. غرف نوم خشبية غير ملامسة للأرض

غرف نوم
غرف نوم خشبية دافئة

نماذج أثاث غرف النوم التي لا تلامس الأرض أي أنها مرفوعة بأرجل خشبية أو معدنية، أنيقة للغاية كما تلاحظ، كما أنها تناسب الطابع الحديث وتوفر مساحات فارغة للعين.

اللون دافئ وهادئ للأعصاب وله رونق رائع للعين، كما أنه يناسب ألوان الدهانات المضيئة كالأبيض، وكما يجب التنويه على أن الألوان الدافئة والمضيئة والفاتحة تناسب الغرف ضيقة المساحة.

لاحظ استخدام نفس درجة اللون في الأرضية الباركيه.

طاولة الكومودينو لها شكل بسيط وصغير وتكفي الغرض.

اقرأ ايضاً: أحلى مجموعة صور ديكور غرفة نوم فخمة لعام

2. غرف نوم خشبية في غاية البساطة

غرف نوم

لم نبتعد كثيرا عن شكل ولون وديكور الترشيح السابق، لكن هناك إضافات جديدة على نفس التصميم.

أولا حافظنا على قطع الأثاث الصغيرة لكن الأثاث أصبح قصير ملاصق للأرض مما أعطى شعور بارتفاع سقف الغرفة.

ثانيًا أضفنا نباتات أعطت الحياة لشكل الغرفة، اللون الأخضر جعل التصميم أكثر روعة وطبيعية، ويمكنك شراء نباتات بسيطة وغير مكلفة على الإطلاق لتزيين غرفة نومك وتجعل غرفتك أكثر راحة وألفة.

البساطة هو الوصف الأهم لهذا التصميم الرائع مع الحفاظ على الأناقة الشديدة، كما أنك لن تحتاج إلى دولاب خشبي ضخم يسرق منك مساحة الغرفة، فأنظر حمالات الملابس البسيطة والأنيقة في أقصى يسار الصورة.

تعرف على: أحدث ألوان غرف نوم 2021

3. غرف نوم متعددة الاستخدام

غرف نوم
غرف نوم متعددة الاستخدام

لا زلنا في أسلوب الديكور شديد البساطة لكنه عصري وأنيق في نفس الوقت، كما نحافظ هنا ايضًا على نفس اللون الخشبي الدافئ. في الأثاث مع الباركيه بنفس اللون

لون الحائط أبيض كما في الديكورات السابقة لكننا نلاحظ بساطته الشديدة، حتى أنه لا يخفي الأسلاك والأنابيب، أكتفى بطلائه نفس درجة اللون الأبيض وكأنه جزء من الحائط لا يفترق عنها.

كما نلاحظ أن أهم ميزة في هذا التصميم المريح هو قطع الأثاث متعددة الاستخدام، كما نرى السرير يخرج منها درج تخزين سري لوضع الأغراض مما يخفف مساحة الغرفة، كما أن جزئه الأمامي به تجاويف استخدمت كمكتبة أنيقة جدًا وعصرية، كما نلاحظ بنش بسيط في أقصى يمين الصورة يعطي للتصميم شعور أكثر بساطة.

كما أستخدم أيضًا سجا\ة رمادية تكسر اللون الأبيض المضيء.

كما نلاحظ أيضًا وجود رف على الحائط من الممكن أن يكون خشبي اصنع معلق على الحائط وضع عليه بعض الأغراض، تلك الحواف يمكنك استخدامها بدلًا من الطاولات أو المكاتب التي تأخذ مساحات كبيرة من الغرفة

4. غرف نوم خشبية بيضاء

غرف نوم خشبية بيضاء
غرف نوم خشبية بيضاء

يختلف هذا التصميم المميز بأنه تمسك بالألوان المضيئة البيضاء حتى النهاية، قطع الأثاث برغم انها خشبية تمامًا لكنها مضيئة وتعكس الضوء الطبيعي.

يتناسب هذا الأمر مع الغرف الضيقة كما ذكرنا من قبل، لكنها أعطت أسلوب مختلف وشعور مختلف لأجواء الغرفة، هذا الأسلوب في الديكور المعروف بالأسلوب الصناعي industrial style يعد من أحدث أشكال الديكور المعاصر.

نستفيد من هذا التصميم الأجواء الصناعية الحديثة وذلك في شكل الجدران التي تأخذ شكل طوب البناء، واختيار لون الرمادي لكي يكون اللون الذي يكسر سطوع الأبيض الرئيسي للغرفة أعطى ذلك الطابع الحداثي للغرفة.

اقرأ أيضاً: ديكور اسود لغرف النوم الفخمة

استعرضنا 4 ترشيحات لـ أحدث غرف نوم خشبية معاصرة ومختلفة، بها أفكار تناسب الغرف البسيطة ودون تكلفة كبيرة تستطيع تكوين غرفة في غاية الأناقة والعصرية كما أنها عملية وستكون أكثر راحة لك من الغرف التي بها العديد من الأغراض والأثاث الضخم المزعج الذي يستغل مساحة كبيرة من غرفتك.

هذا المقال سيكون جزء من سلسلة مقالات ترشح لك أساليب وديكورات مدارس وأشكال مختلفة حول العالم، لكن يمكنك شراء أو. تكوين تلك الغرف بسهولة من الأسواق العربية

كما يمكنك التواصل معنا لمساعدتك في تكوين مثل تلك التصميمات في ديكورات شقتك وتشطيب ديكور شقتك بالكامل من خلال تقديم أفضل باقات التشطيب بواسطة شركة شطب للتشطيبات والديكور، للاستفسار ومعرفة كافة التفاصيل يمكنك التواصل معنا بكل سهولة عبر الواتساب أو الهاتف المحمول كل ما عليك فعله هو الضغط على اتصل بنا.