You are currently viewing أجمل موديلات جبس بورد حوائط لغرف نوم 2022
جبس بورد حوائط

أجمل موديلات جبس بورد حوائط لغرف نوم 2022

نتيجة لسهولة تشكيل مادة جبس بورد حوائط أصبح بإمكاننا تنفيذ اشكال جبس بورد لغرف النوم كثيرة ومتنوعة لتناسب كافة المساحات وجميع الأذواق، وهو ما سنراه في هذا المقال، فيمكننا تشكيل الجبس لتنفيذ ديكور بسيط ومودرن أو ديكور جبس بورد بتصميم كلاسيك، وهذا يعتمد طبعاً على نوع الديكور الذي اخترت تنفيذه لغرفة النوم ككل.

لتركيب حوائط جبس بورد مميزات عديدة من أهمها الحصول على صوتيات رائعة، فإضافة طبقة إضافية إلى السقف الأصلي يؤدي إلى إنشاء صوتيات أفضل مما يجعلها معالجة تصميمية مثالية لغرف المعيشة، والمسرح المنزلي، وغرف الصوت والصورة.

كما أن عمل حوائط جبس بورد في غرف المنزل المختلفة على إخفاء الأسلاك والحفاظ على أناقة ديكور الغرفة بلا منغصات، فالسقف الزائف هو المكان المثالي لإخفاء الأسلاك والأنابيب، كما يمكن أيضًا تجهيز السقف المعلق بإضاءة غارقة أو خفية، كما أن ديكورات جبس بورد حوائط تساعد على خفض الأسقف المرتفعة، فيمكنك التخلص من مشكلة المساحة الرأسية العالية التي تجعل الأثاث في الغرفة قزمًا من خلال تركيب سقف معلق لاستعادة النسب والتناسب.

أخيراً يساعد تركيب حوائط جبس بورد 2022 على توفير عزل رائع للمنزل، خاصةً بالنسبة للمنازل الموجودة في المناطق الأكثر برودة في البلاد، فالطبقة الإضافية تخلق فجوة بينها وبين الطبقة الأصلية، فتحبس الهواء وتبرد الغرفة، فهو يحسن أداء مكيفات الهواء لأنها تقلل المساحة المربعة لتكون باردة، وتخفض فواتير الطاقة، إذا أحببت الاستفادة من هذه المميزات في منزل فشاهد مجموعة الصور التالية واستلهم منها ما يناسب منزلك.

أجمل تركيب جبس بورد 2022 لغرف النوم

من الجدير بالذكر أن الاعتماد على شركة متخصصة في تركيب جبس بورد جدران يضمن الجودة العالية بمختلف الأشكال والأحجام واختيار الألوان المفضلة، بواسطة تركيب حوائط جبس بورد لتقسيم الغرف، وتركيب ديكورات المساحات الكبيرة والواسعة، وأيضاً تركيب جبس بورد للأسقف المعلقة.

استخدام حوائط جبس بورد لتقسيم الغرف أو تزيينها، بجانب عمله كعازل للصوت والحرارة والرطوبة،فهو قابل للدهان وتغيير لونه، فيمكن استعمال الجبس بورد في إتمام الديكورات الكبيرة والصغيرة، والتي يتم تلوينها وتزيينها بمختلف الأشكال التي تعطي لوحة في غاية الجمال والروعة، ونتيجةً لهذه الفوائد والمميزات يبحث الناس عن صور ديكورات جبس بورد حوائط التي تحتوي على أمثلة مصممة ليستعينوا بها تصميم ديكورات غرف نومهم، وفي مقالنا يسعدنا أن نقدم لكم مجموعة من أروع هذه النماذج.

اقرأ أيضاً: كيفية حساب متر الجبس بورد؟ تعرف على الأسعار عبر شركة شطب

أجمل موديلات جبس بورد حوائط لغرف نوم 2022
عمل حوائط جبس بورد
أجمل موديلات جبس بورد حوائط لغرف نوم 2022
شغل جبس بورد حوائط
أجمل موديلات جبس بورد حوائط لغرف نوم 2022
شغل جبس بورد حوائط

أفضل ديكورات جبس بورد حوائط 2022

في مجال جبس بورد يوجد هناك أنواع كثيرة من ألواح الجبس، التي يمكن تقسيمها وفقًا لعدة تصنيفات، فمن حيث الحواف، هناك أنواع مستديرة، وأخرى مدببة، وأيضًا مشطوفة، ومربعة، وألواح ذات حواف اللسان والأخدود (على شكل حرف V). الألواح ذات الحواف المربعة والمستدقة هي الأكثر شيوعًا ومتاحة بسهولة في الأسواق، كما يمكن إنتاج الألواح المشطوفة والمستديرة حسب الطلب.

أما من حيث المقاومة، فهناك العديد من الأنواع المختلفة، التي يناسب كل منها غرض استخدام محدد، على سبيل المثال هناك ألواح الجبس العادية،  التي تستخدم كمادة تغطية للجدران والأسقف والجدران الفاصلة. هذا النوع من ألواح الجبس مثالي للأسقف المعلقة من الجبس.

وهناك ألواح الجبس المقاومة للحريق، وألواح مقاومة للرطوبة، وألواح أخرى مقاومة لكلاهما، كما تتوافر ألواح مبطنة وأخرى مدعمة بالرقائق المعدنية، وأنواع مقاومة للطقس وأنواع مقاومة للماء، والكثير من الخيارات التي تتوقف على الغرض ومكان الاستخدام.

اقرأ أيضاً: ما هي مميزات وعيوب الجبس بورد في أعمال التشطيب المنزلي؟

أجمل موديلات جبس بورد حوائط لغرف نوم 2022
شغل جبس بورد حوائط
أجمل موديلات جبس بورد حوائط لغرف نوم 2022
شغل جبس بورد حوائط
أجمل موديلات جبس بورد حوائط لغرف نوم 2022
شغل جبس بورد حوائط

يعطي تركيب جبس بورد حوائط 2022 لغرف النوم المزيد من الجمال والروعة للمكان، خصوصاً أنه سهل التنفيذ، فمن الجميل أن توكل لشركة متخصصة في الــجبس بورد لتقدم لك أفضل الخدمات والأعمال في مجال تركيب ألواح جبس بورد للحوائط و الأسقف المعلقة والجدران بشكل رائع وجميل تفتخر بها أمام جيرانك وأصدقائك وأقربائك، وذلك بالإضافة إلى تقديم أفضل اسعار حوائط جبس بورد والتكاليف مختلفة المستويات التي تناسب إمكانيات الجميع.

يمكنك الآن الاختيار من بين أشكال وتصميمات تركيب جبس بورد حوائط التي تعتمد على البساطة، لأنها تبدو أكثر رقياً وتعطي مظهراً مقبولاً، والتي قدمناها لك في هذا المقال كمجموعة فريدة من ديكورات جبس بورد مودرن بسيطة أو تركيب حوائط جبس بورد كلاسيك مميزة وفخمة من موديلات سنة 2022.

شركة “شطب” للتشطيبات والديكورات يمكنها مساعدتك في تصميم ديكور منزلك المثالي الذي تحلم به بأجود الخامات وبأمهر المهندسين والعمال وبأفضل الأسعار، اتصل بنا أو أرسل رسالة على الواتساب الآن على الرقم التالي 01008832999.