You are currently viewing ما هي افضل اماكن بيع ديكورات المنازل؟ شركب شطب للديكورات
ما هي افضل اماكن بيع ديكورات المنازل؟ شركب شطب للديكورات

ما هي افضل اماكن بيع ديكورات المنازل؟ شركب شطب للديكورات

اماكن بيع ديكورات المنازل 2021 من ديكور الشقق يعد من الخطوات التي يصعب على الكثير من الأفراد القيام بإختيارها، التناسق مهم للغاية مع اختيار قطع الديكور المناسبة مع الألوان أمر في غاية الأهمية لراحتك النفسية وهدوئك داخل المنزل، من خلال اتباع خطوات بسيطة يسهل عليك القيام بحل مشاكل الديكور من الاثاث والإضاءة واللوحات والرسومات، أو من الممكن ان تلتفت لعمل قطع الديكور بمفردك من أدوات سهلة وبسيطة.

شركة شطب للديكور تهتم بأدق التفاصيل الديكورية على أن تجمع بها صفات البساطة والجمال والغير مكلفة، التشطيبات وشراء الاثاث وتجهيز وترتيب المنزل شىء مكلف للغاية، دون اللجوء للشراء أو البحث عن كيفية التناسق بين الألوان، فأجعل شركتنا الساعد الأيمن لك في اختيار ديكور منزلك.

موقع بيع ديكورات المنزل | موقع شطب

اماكن بيع ديكورات المنازل وتشطيباتها عديدة ومختلف من حيث السعر والتفاصيل والأشياء التي يتم الإقبال عليها، فعلى حسب رغبتك في الإختيار يتم الشراء أو التفصيل للآثاث، فكل شخص على حسب ميوله ورغبته في الإختيار وتنطبق شخصيته ومظهره على أثاث منزله.

إختيار الغرف تختلف عن بعضها لبعض، فغرفة النوم مكان الهدوء والشعور بالراحة النفسية، فيتم اختيار الألوان الهادئة والأناقة في نفس ذات الوقت مع أخذ في الاعتبار المساحة التي تطغى على المكان، إذا كنت ترغب في القيام بإجراء التعديلات على الآثاث، فعليك أن تبحث عن أماكن الخاصة بصناعة الأثاث لإجراء التعديلات مقابل مبلغ المطلوب أو على حسب رغبتك في الخدمة.

اقرأ أيضاً: تعرّف على أهم مراحل التشطيب..ديكور المنزل

ما هي عوامل اختيار اماكن بيع ديكورات المنازل من الداخل والخارج؟

  • عند البحث عن أماكن بيع ديكورات المنزل توجهه إلى الأماكن التى تقوم بتقديم الأثاث والديكور والإضاءة، كافة الخدمات الخاصة بالديكور مع بعضها لبعض، فهي توفر عليك خطوات التالية:
  • سهولة التنسيق بين قطع الديكور مع بعضها والإضاءة.
  • التعرف على أسعار الخامات والديكورات والأثاث معا لمعرفة حدود التكاليف.
  •  عدم البحث فيما بعد عن قطع ديكورية تتناسب مع الأثاث والإضاءة.
  •  إجراء التغييرات الخاصة بالأثاث المنزلي أو على حسب المكان الذي يتم وضع به الديكور.

صورة أقرب للواقع، عند اختيار ديكور منزلك، مهما كانت المساحة وعدد القطع التى من المفترض أن يتم وضعها في المنزل، فأنت بحاجة لتعليم فن اختيار الديكور والأساسيات المتابعة.

 خطوات اختيار مستلزمات ديكور المنزل

اماكن بيع ديكورات المنازل تلتزم بعدد من العناصر الأساسية التي يتم الاعتماد عليها عند الإختيار للديكور المنزلي، فلا تغفل الجزء الخاص بشخصيتك عند الإختيار وتذكر أن هذا المكان هو مكان المعيشة الأبدية وراحتك فمن أهم ما يتم إتباعه ما يلي:

 الطراز

الوحدة والانسجام بين كافة القطع الديكورية المتواجدة، التناغم بينهم، سواء في الترتيب أو الإختيار، من السهل ان يتم أختيار نوع الديكور الكلاسيك أو المودرن ولكن التوحيد أمر هام، فلا تقم باختيار غرفة كلاسيك وغرفة مودرن وهكذا.

اخرج من الطريقة التقليدية والألوان المعتاد عليها في الديكور الكلاسيكي أو العصري،اضافة لمسة جمالية أو إضافة لمسة ديكورية له طابع السحر والاهتمام بأدق التفاصيل يجعلك مبهج ومقبل على منزلك بمنتهى الراحة.

العناصر الخاصة بمنزلك من أهم صفاتها راحتك البصرية، ملمسها ناعم ونفس اللون، فأنت لا تقم بإختيار مجرد قطع يتم وضعها في المنزل، أنت تختار أسلوب حياة.

 التوازن

لا يقل أي أهمية عند الإختيار، التباين والتنوع أمر في منتهى الراحة النفسية أما البهرجة في تزايد الألوان لابد أن يكن بحساب مثلا في قطعة ديكورية على مكان ثابت، ولم يكن اختيار كثرة الألوان في قطع أثاثية متواجدة بالمنزل، الأنماط والدرجات مع التعرف على أحجام الغرفة أمر أساسي.

التوازن لا يشتمل على الاثاث فقط، بل يتم الاهتمام الأرضيات والأسقف والحوائط والسجاد والإضاءة والتناسق فيما بينهم.

 الألوان

الألوان تلعب دور كبير في الإختيار من الممكن أن تظهر من مكان ضيق واسع ومريح نفسيا، ومن الممكن أن تظهر من مكان جميل مكان أكثر جمالا، فلا يتوقف الإختيار للألوان عند الفلل والقصور فقط، لكن المنازل ذات المساحات الصغيرة أو المنازل الضيقة تحتاج للتدرج والتناسق بين الألوان.

اختر ألوان غرفتك بحرص، اختار ألوان الحوائط والديكورات بحرص، وتذكر معك المساحة والإضاءة، فاختيار الألوان أمر لم يتم الرجوع فيه، ولا تنسى أن تظهر شخصيتك في الألوان لانها راحتك.

 الأنماط

يقصد بالأنماط هنا هى النسبة والتناسب في المكان، فيتم ذكر  الألوان والعفش واللوحات الديكورية والديكورات المتعلقة والأسقف وغيرها من القطع المتواجدة في المنزل، فعند شراء الديكورات تذكر المساحة والألوان والحجم والأماكن الخاصة بالسير، ومكان القطع التي يتم وضع بها قطع الديكور حتى تظهر بشكل أكثر تناسقاً.

اقرأ أيضاً: ديكور منازل دافئة لشتاء 2021

نصائح عند الإقبال على اماكن بيع ديكورات المنازل

  • عدم شراء قطع ديكورية صغيرة في مكان واسع، هذا الأمر يزيد من عملية الشراء لعدد كبير من تلك القطع مما يتسبب في الازدحام بينهم.
  • من الطرق التقليدية والغير محببة، وضع الصور التذكارية والهدايا العائلية والإنجازات التي حققها الشخص على الحائط، فالاحتفاظ بها يكن أفضل.
  • الألواح ذات المناظر الطبيعية من أكثر ما يتسبب في الحصول على الراحة النفسية، كما أنها تتناسب مع الأماكن الكبيرة والصغيرة.
  • الإضاءة لا غني عنها في المكان، فعند إختيار قطع الديكورية، من الممكن أن تدخل الإضاءة فيهم، كنوع من الديكور والإضاءة في نفس ذات الوقت.

اماكن بيع ديكورات المنازل بسعر بسيط وملائمة مع تفاصيل المكان أفضل من إختيار قطع ديكورية فخمة بسعر غالي وتسبب الشعور بأزمة وعدم الراحة في المنزل، أو يكن وضعها غير مناسب بالمكان، شركة شطب لديها خبرة كبيرة في مجال الديكور، واستطاعت أن تقوم بعمل عدد من التجهيزات لمنزل وفلل وقصور على أيدي محترفين ومتخصصين بالخدمة.

اقرأ أيضاً: كيف تصمم ديكور نباتات منزلية من الألف إلى الياء

 نصائح هامة عند الإقبال على ترتيب الاثاث بالمنزل

  • عند ترتيب الغرف لابد من الإهتمام بعملية الترتيب في المضمون، للتعرف على المساحة الإجمالية وتقدير مكان وموضع وضع العفش وقطع الديكور.
  • عدم المبالغة في وضع الديكورات، فالأمر ينقلب بدلا من قطع ديكورية، لمكان مزدحم وعدم وضع القطع وقيمتها.
  • يتم وضع الاثاث بالقرب من ازرار الكهرباء.
  • تنوع في قطع الديكور الخاصة بالمكان على أن يجمعها نفس النمط والتوازن والمساحة.
  • تجنب وضع وترتيب الاثاث المنزلي بالقرب من الشبابيك، فيزيد من الوضع سوء ويعرض المكان الاتساخات والأتربة.
  • استخدم العناصر الطبيعية في الديكورات الخاصة بالمنزل، الأمر الذي يزيد بهجة بالمكان مثل زرع النباتات الطبيعية- اضافة الصخور والحجارة- تصميم ديكوري مريح.
  •  من الممكن أن يتم الاستغناء عن عدد من القطع الأساسية بالمكان، والاستعانة بقطع ديكورية منها إضافة لمسة جمالية وتكن صالحة للاستخدام.
  •  اذا  لم يكن لديك معرفة سابقة بالألوان والديكورات والتناسق، من الممكن الاستعانة بشركات الديكور لإتمام تلك الخدمة أو الاستعانة بصور ديكورية للغرف عبر شبكات التواصل الإجتماعي.
  •  اختر الغرفة و محتوياتها بشكل كامل مع بعضها لبعض، فهذه صورة أقرب للحقيقة وشكل الغرف والمساحات المختلفة المتواجدة به.
  • لم يكن هناك نصائح محددة للسير عليه، فاتباع النظام والدقة والراحة النفسية أمر أساسي والتناسق بين الألوان والأشياء المتواجدة بالمنزل سواء كانت عفش متواجد من قبل أو كنت مقبل على عمل الديكورات الملائمة مع منزلك.
  • اذا كنت تعانى من ظهور مشكلة أو تبحث عن شركات ديكورات وتشطيب مختلفة في الخدمة المقدمة فأنت تبحث عن شركة شطب للديكورات المنزلية.